إسلاميات

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2024| دعاء العشر الأواخر من رمضان

يرغب الكثير من المسلمين بشكل كبير حول معرفة افضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، وتعتبر الادعية من اكثر الاسلاميات في حياه الاشخاص والمسلمين لذلك تزداد رغبة الكثير حول معرفه ماهة افضل ادعية الشهر الكريم والتي سوف نوضحها الان لجميع المتابعين.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

وننشر لكم فضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين افضل ادعية الشهر الكريم وادعية ليله القدر..

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت. اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة. اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال

اللهم ما قسمت في هذه الليلة المباركة من خير وعافية وصحة وسلامة وسَعة رزق فاجعل لي منه نصيبًا، وما أنزلت فيها من سوء وبلاء وشر وفتنة فاصرفه عني وعن جميع المسلمين

اللهم ما كان فيها من ذِكر وشكر فتقبَّلْه مني وأحسنْ قَبوله، وما كان من تفريط وتقصير وتضييع فتجاوز عني بسَعة رحمتك يا أرحم الرحمين.

اللهم تغمدني فيها بسابغ كرمك، واجعلني فيها من أوليائك، واجعلها لي خيرًا من ألف شهر مع عظيم الأجر وكريم الذُّخر.

أفضل أدعية ليلة القدر

أسألك يا الله من الخير كله عاجله واجله، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله.
أحمدك يا الله على نعمة الصحة والعافية والتوفيق في حياتي كلها.
اللهم لك الحمد والشكر على ما ذهب وعلى ما هو قادم.
أسألك يا الله في ليلة القدر أن تجعلنا من الذين نظرت لهم ورزقتهم، وغفرت لهم.