أخبار مصر

“عيدكم مبارك” موعد اجازه عيد الفطر المبارك اجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطرالمبارك

مع قدوم يوم اليوم التاسع والعشرون من شهر رمضان المبارك الجاري، فمن المقرر ان قد  تستطلع هلال شوال، من أجل تحديد موعد عيد الفطر المبارك، ورغم ذلك، حددت 11 دولة عربية موعد عيد الفطر طبقاً للحسابات الفلكية، ومن المعروف أنه في حال رؤية هلال شوال يوم 29 رمضان، تحدد الدولة موعد عيد الفطر في اليوم التالي مباشرة، أما في حال تعذر رؤيته، يكون اليوم التالي هو المتمم لشهر رمضان، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم موعد اجازه عيد الفطر المبارك تابع معنا.

موعد اجازه عيد الفطر المبارك

ومن خلال عمليات البحث المرتفعة حول معرفة موعد اجازه عيد الفطر المبارك  هذا العام 2024، فمن الجدير بالذكر ان قد تصل إجازة عيد الفطر إلى 5 أيام في مصر، بالاضافة الي يومي إجازة أسبوعية جمعة وسبت، حيث سيكون أول وثاني أيام عيد الفطر الذي يوافق الأربعاء والخميس إجازة رسمية، طبقاً للحسابات الفلكية، فضلا عن ترحيل إجازة يوم الجمعة الذي سيكون عطلة رسمية وثالث أيام عيد الفطر، حتى يصبح يوم الثلاثاء هو وقفة عيد الفطر،  حتى يوم  الأحد من الأسبوع الذي يليه، حتى تصبح مجموع أيام الإجازات 5 متضمنة العطلة الرسمية.

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطرالمبارك

وقد جاءت اجمل العبارات على النحو التالي..

  • عيدكم مبارك، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات. أدام الله عليكم بهجة العيد لسنوات عديدة، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.
  • أدام الله وجودكم كل عيد يا أغلى الأحباب، عساكم من عواده. أهنئكم بالتهاني المكللة بالورود بعيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية بالخير.
  • أهديك أصدق دعواتي في عيد الفطر المبارك، جعل الله حياتك مليئة بالسعادة والنجاح. تكتمل بهجة العيد بوجودك يا غالي، خالص تمنياتي لك ولأسرتك الكريمة بدوام فرحة العيد.
  • أرسل لك تهنئة من صميم قلبي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، عساك من عواده.