“معلم مصر” مصطفي شعبان مسلسل المعلم الحلقة 21 بجودة HD على قناة الحياه
مصطفي شعبان مسلسل المعلم

يرغب الكثير من المتابعين حول معرفة موعد عرض مسلسل المعلم ولقد لاقى العمل الفني اعجاب من المتابعين منذ عرض اولى حلقاته  على قناة النهار بجودة عالية، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مصطفي شعبان مسلسل المعلم

وبالنسبة لمسلسل المعلم والتي ياتي من بطولة مصطفي شعبان  ولقد كشفت أحداث الحلقة 20 من مسلسل المعلم، وذلك عن أحداث مثيرة ومتصاعدة، إذ أخفى مصطفى شعبان المخدرات من أحمد بدير «الجنتل» و«اللواء شوقي»، بعد وصوله بشحنة السمك من السويس إلى القاهرة، ومن المقرر بان يتم عرض مسلسل المعلم، يوميا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، حصريًا عبر شاشة قناة الحياة.

قصة مسلسل المعلم 2024

والجدير بالذكر بان تدور أحداث مسلسل المعلم في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم «عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

أبطال مسلسل المعلم 2024

وبعد ان وضحنا لكم موعد عرض مسلسل المعلم كما ياتي مسلسل المعلم يشارك في بطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، سلوى خطاب، منذر رياحنة.

تردد قناة الحياة الحمراء 2024 الناقلة لمسلسل المعلم

وبعد ان وضحنا لكم موعد مسلسل المعلم اليوم الاحد 31 مارس كما تعتبر شبكة قنوات الحياه ومن اقدم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات والبرامج الرمضانيه، لذلك يهتم الكثير بمعرفة ترددها، وجاء تردد قناة الحياه الحمراء 2024 كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12207.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام