دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان 2024 “اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري”
دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

يحرص عدد كبير من المسلمين عن اشهر الادعية في شهر رمضان خاصة وقد اوشك شهر رمضان علي الانتهاء فيحرص المسلم علي ترديد عدد من الادعية التي وصي بها الرسول صلي الله علية وسلم، فشهر رمضان يعتبر من الشهور المقدسه عند المسلمين ويتقربون لله عزوجل بالعبادة والصدقات والدعاء ومن اشهر الادعيه ليوم 21 رمضان سنذكرها لكم في موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

اللهٰم يسر أمورنا وفرج همومنا واستر عيوبنا وأصلح أحوالنا واغفر لنا ولوالدينا وتوفنا وأنت راض عنا ولا تكلنا إلى أنفسنا فنعجز عن التدبير ولا لأحد من خلقك فنجزع من التفكير.

اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعاءه، فأجبته ربي سهل لي مطلبي ويسر لي مقصدي وإن كان ما أدعو به مستحيلاً فأنت القادر لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء وإن كان شرا فاجعله خيرا وارزقني من فضلك وجودك يا الله.

افضل ادعية رمضان 2024

اللهمَّ إنا نسألك من كلِّ خيرٍ خزائنه بيدك، ونعوذ بك من كلِّ شرٍّ أنت به أعلم، اللهمَّ اجعل حسابنا يسيرًا ننقلب من بعده مسرورين إلى الفردوس الأعلى من الجنة يا رب العالمين.

اللهمَّ أَبعد عني متاعب الدنيا، يا رب بحجم سمائك السابعة أرح قلبي وأسعده، واحفظني يا الله بعينك التي لا تنام.. اللهم امسح على قلبي برحمة منك واجبر خاطري وأرح فكري يا رب.

اللهم صل وسلم وبارك على خير خلقك في الوجود، الموعود بالمقام المحمود، صاحب الوسيلة والفضيلة والدرجة العالية الرفيعة، سيدنا محمد وعلى آله وأزواجه وصحبه أجمعين ونسلم تسليما كثيرا عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك يا رحمن يا رحيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام