متى موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 للعاملين بقطاع الدولة فى مصر
موعد إجازة عيد الفطر المبارك

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد إجازة عيد الفطر المبارك حيث تفصلنا أيام قليلة عن عيد الفطر المبارك، ويرغب الكثير من المواطنين في معرف ما هو موعد الإجازات التي يحصل عليها المواطنين في هذه المناسبة، لذلك في هذا المقال سنتعرف على موعد إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 حيث تبدأ العطلات الرسمية بداية من يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر ابريل 2024 حيث تأتي إجازة عيد الفطر المبارك عطلة لجميع موظفي الدولة وتكون مدفوعة الأجر، وفقًا لتصريحات المعهد القومي للبحوث الفلكية ومن المقرر أن تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر شوال في يوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2024، لتحديد موعد أول أيام عيد الفطر 2024 رسميًا في حال ثبوت رؤية الهلال فسيكون أول أيام عيد الفطر المبارك هو الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024، ويبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك في يوم الأربعاء 10 أبريل 2024.

تهنئة بعيد الفطر المبارك

إليكم أفضل عبارات التهنئة في عيد الفطر المبارك وهي التي تأتي كالتالي:

  • كل عيد فطر وأنتم بخير، وصحة، وسعادة أنتم وأسرتكم الكريمة يا زملاء العمل الأعزاء.
  • أود أن أتقدم بخالص عبارات التهنئة بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد، وكل عام وأنتم دائمًا في أحسن حال.
  • أرسل إليكم أجمل التهاني وأرقى الأماني بمناسبة قدوم هلال شوال، لأقو لكم عيد فطر مبارك أيها الزملاء الكرام، أدامه الله عليكم بالخير والسلام.
  • لا يكتمل العيد إلا بوجودكم أيها الرفاق الأعزاء، عيد فطر مبارك عليكم جميعًا، وكل عام وأنتم والأسرة الكريمة بألف خير.
  • أهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالصحة، والعافية، والخير، والبركات؛ تقبل الله طاعاتكم وكل عام وأنتم بخير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام