ردده الآن.. “اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ” دعاء يوم 22 رمضان كامل ومكتوب 1445
دعاء يوم 22 رمضان كامل

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين عن دعاء يوم 22 رمضان كامل، حيث انه يعتبر من أهم الامور التي يرغب العديد من المواطنين في قولها في خلال نهار اليوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024 الموافق يوم 22 رمضان 1445، والتي شوف نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

دعاء يوم 22 رمضان كامل

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن دعاء يوم 22 رمضان كامل، فقد تم الإعلان على أنه من المقرر أن يكون على النحو التالي:

  • عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله: “اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ”.
  • ثواب دعاء اليوم الثانى والعشرين من رمضان: “مَنْ دَعَا بِهِ هَوَّنَ اللَّهُ عَلَيْهِ مَسْأَلَةَ مُنْكَرٍ وَنَكِيرٍ وَسَكَرَاتِ الْمَوْتِ، وَثَبَّتَهُ بِالْقَوْلِ الثَّابِتِ”.

أدعية اليوم الثاني والعشرين من رمضان

  • اللَّهُمَّ إني أسألك يا اللهُ، الأحد الصمد، الذي لم يلِدْ ولم يولد، ولم يكن له كُفُوًا أحد، أن تغفرَ لي ذنوبي، إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللَّهُمَّ إنّي أسالك من الخير كلّه عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشرّ كلّه عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللَّهُمَّ أسألك نعيمًا لا ينفد، وأسالك قرّةَ عين لا تنقطع، وأسالك الرّضا بعد القضاء، وأسألك بردَ العيش بعد الموت.
  • اللَّهُمَّ أسألك لذّةَ النّظر إلى وجهك الكريم، والشّوقَ إلى لقائك في غير ضراء مضرّة، ولا فتنة مضلّة.. اللهمّ زَيِّنَّا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين.
  • اللَّهُمَّ اغفر لنا ذنوبنا كلها، دِقها وجِلها، سِترها وعلانيتها، أولها وآخرها، ما علمنا منها وما لم نعلم.
  • اللَّهُمَّ إنَّا نسألك حُسنَ الصيام وحُسنَ الختام ولا تجعلنا من الخاسرين في رمضان.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان فلكياً على انه من المقرر أن يكون شهر رمضان 30 يوماً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام