دعاء يوم 22 من شهر رمضان ” اللهمَّ في اليوم الثاني والعشرين من رمضان المبارك”
دعاء يوم 22 من شهر رمضان

شهر رمضان الذي انزل فيه القرآن فهى احد احب وافضل واقدس شهور السنه الهجرية والميلاديه، فيجب علينا اغتنام هذه الايام المباركة وبالتحديد العشره ايام الاخيره من شهر رمضان بالصلاه والصوم والعباده والرضا والغفران والتقرب والتضرع من الله عز وجل ، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه شهر رمضان تابع معنا.

دعاء يوم 22 من شهر رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة دعاء يوم 22 من شهر رمضان فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

  • اللهمَّ في اليوم الثاني والعشرين من رمضان المبارك، اللهم أعنِّي فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذِكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلِّين”.
  • اللَّهُمَّ افْتَحْ لِي فِيهِ أَبْوَابَ فَضْلِكَ، وَأَنْزِلْ عَلَيَّ فِيهِ بَرَكَاتِكَ، وَوَفِّقْنِي فِيهِ لِمُوجِبَاتِ مَرْضَاتِكَ، وَأَسْكِنِّي فِيهِ بُحْبُوحَةَ جَنَّاتِكَ، يَا مُجِيبَ دَعْوَةِ الْمُضْطَرِّينَ”.
  • اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق أحيني ما علمتَ الحياة خيرًا لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيرًا لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيمًا لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء.

افضل ادعيه  شهر رمضان المبارك

ومن خلال عمليات البحث المتكررة حول معرفة افضل ادعيه  شهر رمضان المبارك فقد جاءت الادعيه على النحو التالي..

    • اللَّهُمَّ لَكَ الحَمْدُ أَنْتَ نُورُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ، وَلَكَ الحَمْدُ أَنْتَ قَيِّمُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ، وَلَكَ الحَمْدُ أَنْتَ رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَنْ فِيهِنَّ، أَنْتَ الحَقُّ، وَوَعْدُكَ الحَقُّ، وَقَوْلُكَ الحَقُّ، وَلِقَاؤُكَ الحَقُّ، وَالجَنَّةُ حَقٌّ، وَالنَّارُ حَقٌّ، وَالنَّبِيُّونَ حَقٌّ، وَالسَّاعَةُ حَقٌّ، اللَّهُمَّ لَكَ أَسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ، وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وَإِلَيْكَ أَنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، وَإِلَيْكَ حَاكَمْتُ، فَاغْفِرْ لِي مَا قَدَّمْتُ وَمَا أَخَّرْتُ، وَمَا أَسْرَرْتُ وَمَا أَعْلَنْتُ، أَنْتَ إِلَهِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ».
    • يا الله أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد، أن تنظر إلينا في ساعتنا هذه فتنزل علينا رحمة من عندك وحنانا من لدنك تغنينا بها عن رحمة وحنان من سواك.
    • «اغفر لنا يا الله خطايانا التي تنزل النقم، والتي تغير النعم، التي تحبس الدعاء، اللهم اغفر لنا معاصينا التي تنزل البلاء، اللهم اغفر لنا كل ذنب أذنبته فأنت أرحم الراحمين».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام