جدول مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان 2024 وفق بيان شركة اتصالات مصر
مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان

يتطلع العديد من المواطنين من مستخدمى خدمة اتصالات على مستوى المحافظات المصرية إلى معرفة جدول مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان 2024/1445، والتي من خلالها يمكنهم العمل على الاستفادة الكاملة من الخدمات المقدمة من شركة اتصالات على كل خطوط الهواتف المحمولة، والتي سوف نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن جدول مواعيد عمل فروع اتصالات في رمضان، فقد تم الإعلان على أنه قد أعلنت شركة اتصالات مصر عن المواعيد الخاصة بعمل فروعها في خلال شهر رمضان المبارك 2024/1445، والتي بدأ العمل بها بداية من يوم 11 مارس 2024 الموافق ليوم 1 رمضان 1445، لتكون المواعيد نحو ما يلي:

  • معظم الفروع من المقرر ان تعمل بداية من يوم السبت إلى يوم الأربعاء قبل الإفطار من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 4 مساء.
  • تعمل الفروع بعد الإفطار من الساعة 8 مساء إلى الساعة 11 مساء.
  • ويكون العمل في الفروع يوم الخميس قبل الإفطار من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 4 مساء، على أن تكون مواعيد العمل بعد الإفطار من الساعة 8 مساء إلى الساعة 12 صباحا.
  • وتكون مواعيد العمل في يوم الجمعة قبل الإفطار من الساعة 1:30 مساء إلى الساعة 4 مساء، وبعد الإفطار من الساعة 8 مساء إلى الساعة 12 صباحا منتصف الليل.

كيفية الاستفادة من خدمات اتصالات

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على الاستفادة من خدمات اتصالات مصر، من خلال الاتصال على خدمة العملاء أو من خلال الدخول على تطبيق My Etisalat على هاتفك المحمول، والتي تكون متوفرة على مدار الـ24 ساعة طوال اليوم، والتي يكون منها إيقاف الخدمات والاستفسار عن الاستهلاك والكثير من الخدمات الأخري.

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تعود المواعيد الطبيعية للعمل في شركة اتصالات مصر بعد انتهاء شهر رمضان المقرر أن يكون في خلال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 9 ابريل 2024.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام