الإقتصاد

فلوس متتخيلهاش من شهادات البنك الأهلي المصري 2024.. تعرف علي التفاصيل وأهم مميزات شهادات الاستثمار من البنك بأعلي عائد

ويسعى البنك الأهلى المصرى جاهدا إلى تقديم كل المميزات الجديدة لجميع عملائه، بالإضافة إلى شهادات الادخار الممدده، كما يصدر البنك الأهلى المصرى 4 شهادات استثمار، أولها شهادة (ب) ذات أعلى عائد 17%، كما يتم إصدارها بشكل ربع سنوي لمدة تداول تصل إلى 3 سنوات ويبدأ سعرها من 500 جنيه، ومن خلال المقال سنعمل علي توفير كافة التفاصيل المتعلقة بالموضوع تابعونا عبر السطور التالية.

شهادات البنك الأهلي المصري

نصدر لك شهادة من البنك الأهلى المصرى، حيث قام البنك الوطني بالاقتراض بموجب شهادات الضمان في جميع فروعه وفقاً للضوابط المعمول بها وأسعار الفائدة في تاريخ الاقتراض، وفيما يلي مميزات شهادة الاستثمار من البنك الأهلي المصري:

  • الشهادة البلاتينية ومدتها 3 سنوات: وأضاف أن الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، ومدة صلاحيتها 3 سنوات، وأن العميل ينفق عائد 21.5% شهريًا.
  • الشهادة الخماسية بعائد شهري: تم الإعلان عن أن الحد الأدنى للشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 5 سنوات، ويصرف العميل عائد 14.25% شهريًا.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد التدريجي: تم الإعلان عن أن الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، والمدة 3 سنوات، ويتم تدرج العائد في السنة الأولى بقيمة 18%، وبقيمة 22% في السنة الثانية، بينما تصل في السنة الثالثة إلى 26%.
  • الشهادة البلاتينية السنوية: تم الإعلان عن أن الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 1000 جنيه مصري ومضاعفاته وتستمر لمدة عام. يحصل العميل على عائد 23% إذا كان يومي، و23.5% إذا كان شهرياً، و27% إذا كان سنوياً ويتم دفعه في نهاية الفترة.

مميزات شهادة البنك الاهلي المصري

  • مدة الشهادة تصل إلى عشرين سنة.
  • أما الشهادة الجديدة فهي تحتوي على عدد من الجنيهات، ولكل رقم الحق في الدخول في السحب على الجائزة.
  • ويأتي السحب الدوري ست مرات في الشهر وتتمتع به جميع الشهادات المباعة بعد شهر من شهر الشراء ولمدة عشرين سنة ما لم يتم استرداد قيمتها من البنك.