أخبار مصر

“الوترية الثانية” النهارده كام رمضان 2 أبريل 2024 وافضل أدعية ليلة القدر مكتوبة

الكثير من المواطنين من المواطنين يرغبوا في التعرف على النهارده كام رمضان 2 أبريل بالتاريخ الهجري، حيث أن شهر رمضان غير متوافق مع شهر أبري الجاري، ولذلك يتم البحث بشكل يومي عن موعد شهر رمضان، ويعتبر شهر رمضان من أفضل شهور العام، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على ورقة نتيجة اليوم.

النهارده كام رمضان 2 أبريل

عدد كبير من المواطنين يرغبوا في التعرف على النهارده كام رمضان 2 أبريل 2024، حيث ان اليوم الثلاثاء يوافق في التهويم الهجري اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان، والذي قد بدأ في يوم 11 من شهر مارس الماضي، الموافق الإثنين، وقد بدأ الليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان المبارك، والتي تكون بها أعظم ليلة ” ليلة القدر”، والتي من المقرر أن توافق يوم 21 او 23 او 25 او 27 او 29 منى شهر رمضان، وهي غير معلومة، ولكنها لها علامات، ومن هذا التقرير سوف نتعرف على أدعية ليلة القدر.

دعاء ليلة القدر

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت، اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُك من الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ، وأعوذُ بك من الشرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمتُ منه وما لم أعلمُ.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُك من خيرِ ما سألَك به عبدُك ونبيُّك، وأعوذُ بك من شرِّ ما عاذ به عبدُك ونبيُّك.
  • اللهمَّ إنِّي أسألُك الجنةَ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأعوذُ بك من النارِ وما قرَّب إليها من قولٍ أو عملٍ، وأسألُك أنْ تجعلَ كلَّ قضاءٍ قضيتَه لي خيرًا”.

من الجدير بالذكرر يوافق اليوم الثلاثاء اللية الوترية ااثانية في ليالي العشر الأخيرة من شهر رمضان، وعلى ان تكون اللية الالثة بيوم الخميس المقب الموافق 25 من رمضان.