أخبار مصر

النهارده كام رمضان 2 ابريل 2024 وافضل دعاء للصائم قبل الافطار

من خلال تزايد عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن النهارده كام رمضان 2 ابريل 2024 وهذا بالتزامن مع حلول العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 حيث جاء اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024 يوافق يوم 23 من شهر رمضان 2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن النهارده كام رمضان 2 ابريل 2024.

النهارده كام رمضان 2 ابريل 2024

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن النهارده كام رمضان 2 ابريل 2024 حيث انه من المقرر ان اليوم الثلاثاء 2 ابريل 2024 سوافق يوم 23 من شهر رمضان 1445.

افضل دعاء قبل الافطار فى رمضان

اليكم من خلال الاتى افضل دعاء قبل الافطار فى رمضان حيث جاء كالاتى:

  • «اللهم إني أَسْأَلُكَ العافيةَ في الدنيا والآخرةِ، اللهم إني أَسْأَلُكَ العَفْوَ والعافيةَ في دِينِي ودُنْيَايَ، وأهلي ومالي، اللهم اسْتُرْ عَوْراتِي وآمِنْ رَوْعاتِي، اللهم احْفَظْنِي من بينِ يَدَيَّ، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذ بعَظَمَتِكَ أن أُغْتالَ من تحتي».
  • «اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا وليّ المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إني أسألك رزقًا واسعًا طيبًا من رزقك. اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل».
  • «اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْني فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْني فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْني فيهِ غَرَضًا لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأمِّن بهِ صَدري بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ».