دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان1445هـ.. “اللهم افتح لي الليلة باب كل خير”
دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

تتزايد عمليات البحث من المواطنين المسلمين حول العالم و حول الوطن العربي بالبحث علي محرك البحث جوجل عن دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان، المسلمين ينتظرون ليله القدر في شهر رمضان الكريم من كل سنه و تعتبر ليله القدر افضل ليله و افضل يوم طوال السنه يتم فيها رفع الاعمال الي الله عز و جل لذلك يرغب الجميع علي ايجاد دعاء مؤثر و مهم للدعاء به خلال هذا اليوم.

دعاء ليلة القدر العشر الاواخر من رمضان

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم دعاء ليله القدر العشرة الاواخر من رمضان كالتالي:

  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت واختم لي في قضائك خير ما ختمت واختم لي بالسعادة فيمن ختمت، اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة.
  • اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسدّه عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.

دعاء ليليه القدر مستجاب

  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي. واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام