أخبار الفن

“حصرياً” مسلسل حق عرب احمد العوضي الحلقة الثالثة والعشرين 23 وتردد القنوات الناقلة

يتساءل المواطنين في الوطن العربي عبر محركات جوجل عن مسلسل حق عرب احمد العوضي الحلقة الثالثة والعشرين وبالتزامن مع شهر رمضان 2024 حيث يعتبر مسلسل حق عرب من أهم المسلسلات التي تعرض على شاشة التليفزيون الذي شارك في الماراثون الرمضاني لهذا العام ومن خلال متابعة موقعنا الإخباري ” بلد نيوز ” سنوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

مسلسل حق عرب احمد العوضي

من خلال البحث المستمر من قبل المواطنين عن مسلسل حق عرب احمد العوضي الحلقة الثالثة والعشرين والقنوات الناقلة له حيث يعتبر مسلسل حق عرب من اكثر المسلسلات التي تحصل على نسب مشاهدة من قبل المتابعين من الوطن العربي وينال المسلسل إعجاب الملايين من المواطنين وينتظروا يومياً عرض أحداث الحلقة الجديد ومن خلال السطور التالية سوف نرصد لكم موعد عرض المسلسل الرمضاني حق عرب.

موعد عرض مسلسل حق عرب

يُعرض مسلسل حق عرب الذي شارك في الماراثون الرمضاني عبر قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتتم الإعادة الاولى في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل، والإعادة الثانية في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم التالي .

أبطال مسلسل حق عرب

شارك في المسلسل نخبة متنوعة وباقة متميزة من النجوم والفنانين والذي عملوا على تقديم عمل مميز من ضمن الاعمال الدرامية الرمضانية ومن أبرزهم :

أحمد العوضي = دينا فؤاد – وفاء عامر – كارولين عزمي – ريا الخولي – وليد فواز – سلوى عثمان – أحمد صيام – وفاء مكي – ميدو ماهر  – منذر مهران – ويأتي العمل من تأليف محمود حمدان –  ومن إخراج إسماعيل فاروق.

تردد قناة ON الجديد

يبحث المتابعين عن التردد الجديد لقناة ON لمتابعة مسلسل حق عرب والمسلسلات الرمضانية بجودة عالية وياتي التردد على النحو التالي :

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11861.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معدل الاستقطاب : عمودي.
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6.