“مليونير مليونير” أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم في مصر بعائد يصل الـ 30%
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

شهدت محركات البحث على شبكة الإنترنت وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي تساؤلت كثيرة التي تطرح حول أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، حيث يبحث الكثير من المتداولين والمستثمرين الذين يعملون علي شراء شهادات الاستثمار من أجل الحفاظ علي نقودهم، كما يعد هذا الموضوع من أكثر الموضوعات الذي يهتم بها الكثير من الأفراد وذلك بعدما اعلنت البنك المركزي المصري علي رفع أسعار الفائدة 6%، كما أن البنك الاهلي المصري حيث تعمل مصر على توفير عدد من الشهادات الادخارية التي تجذب العملاء، وإليكم كافة التفاصيل خلال هذا التقرير.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

وتجدر بالإشارة إلى انه قد طرحت البنك الاهلي المصري عدة شهادات الادخار، حيث يأتي أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم علي النحو التالي:

  1. الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج تصل إلى ثلاث سنوات، أقل مبلغ يمكن شراؤه لهذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفها بنسبة 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة.
  2. الشهادة البلاتينية الثلاثية لمدة تصل إلى ثلاث سنوات، وأقل مبلغ يمكن شراؤه لهذه الشهادة هو ألف جنيه ومضاعفاتها، مع عائد شهري ثابت 21.5 % طوال مدة الشهادة، كما لا يمكن أن تتجاوز قيمة الشهادة يتم استردادها قبل مرور 6 أشهر ابتداءً من يوم العمل التالي ليوم الشراء

مميزات شهادات الاستثمار البنك الأهلي

  • ومن مميزات شهادات الاستثمار في البنك الاهلي المصري بأنه يتم تجديدها تلقائيًا في تاريخ الاستحقاق ما لم يتم استردادها أو توجيه تعليمات علي خلاف ذلك.
  • كما تتمكن من استخدام العائد في ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.
  • وتعطي هذه الشهادات عوائد ربع سنوية بشكل منتظم طوال مدة الشهادة بالمعدل السائد وقت إصدار الشهادة، وذلك ابتداءً من اليوم التالي لشرائها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام