أخبار التعليم

هًنا “yemenexam” .. كيف اعرف رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي في اليمن؟ من وزارة التربية والتعليم اليمنية يمن نت

كيف اعرف رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي في اليمن؟ ، وهو من أكثر التساؤلات التي تتردد بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في اليمن من قبل الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم اليمنية عن رابط الاستعلام عن ارقام الجلوس لطلاب الثالث الثانوي وتاسع اليمن بعد ان تم الإعلان رسميا عن موعد اطلاق اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2023-2024، حيث يستعد الطلاب خلال الفترة المقبلة لخوض الاختبارات من خلال استخراج أرقام الجلوس والتعرف على اللجان الامتحانية، وفيما يلي سوف نجيب على سؤال كيف احصل على رقم الجلوس في اليمن للصف الثالث الثانوي 2024 بطريقة إلكترونية بسيطة.

كيف اعرف رقم الجلوس الصف الثالث الثانوي في اليمن؟

أطلقت وزارة التربية والتعليم اليمنية رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات امام جميع الطلاب لمساعدتهم في الحصول على أرقام جلوسهم إلكترونيا بدلا من التوجه إلى مقر المدرسة للاستعلام عنه، ويأتي ذلك في إطار محاولات وزارة التربية والتعليم في اليمن لتطوير المنظومة التعليمية.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت منذ عدة أيام عن موعد بدء الاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي على أن تبدأ يوم 22 من يونيو المقبل وتستمر لمنتصف شهر يوليو 2024، وقد قامت الوزارة بالإعلان عن الموعد المقرر لبدء الاختبارات قبل بدئها بوقت كافي لمنح الطلاب فرصة جيدة للاستعداد والتجهيز لخوض الاختبارات.

خطوات الحصول على رقم الجلوس في اليمن للصف الثالث الثانوي 2024

لكل طلاب الصف الثالث الثانوي في اليمن، يمكنكم الان الحصول على رقم الجلوس بطريقة إلكترونية بسيطة من خلال اتباع الخطوات التالية: