دعاء يوم الثالث والعشرون من رمضان “يا ذا الجلال والإكرام يا من أمرك إذا أردت شيئًا أنت تقول له كن فيكون”
دعاء يوم الثالث والعشرون من رمضان

الدعاءهو وسيلة الافضل والاقرب بين العبد وربه والدعاء هوأصل العبادة وهو أساس التوحيد في الإسلام، لكنه محبب ومرغوب في شهر رمضان ويجب علينا اغتنام هذه اليليالي المباركة في الدعاء والصلاه والقيام والتقرب والتضرع الي الله عز وجل،وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه يوم الثالث والعشرون من رمضان تابع معنا.

دعاء يوم الثالث والعشرون من رمضان

ومن خلال عمليات البحث المتزايدة حول معرفة دعاء يوم الثالث والعشرون من رمضان فقد جاءت الادعيه اليوم على النحو التالي..

  • “يا الله أنت تعلم إني لم أكن لك خير العبد وكنت لي خير الرب، فأسألك حتى ألقاك أن تعاملني بما أنت أهلٌ له يا أهل التقوى والمغفرة”.
  • “اللهم إني عبدك الفقير الذي لا يملك من الدنيا شيئًا وأنت الملك المالك لكل شيء، أطلب منك يا الله ألا تتركني لنفسي وشيطاني وأن تكون لي عونًا ونصيرًا”.
  • “أتوسل إليك يا الله أن تُجزل عليّ بعظيم الكرم والإحسان كما عاهدتك ربًا كريمًا، فأنت الغني ونحن الفقراء إليك أسألك ألا تحرمني قربك، طاعتك ورضاك.”

افضل ادعيه يوم الثالث والعشرون من رمضان

وقد جاءت افضل ادعيه يوم الثالث والعشرون من رمضان على النحو التالي..

  • “يا ذا الجلال والإكرام يا من أمرك إذا أردت شيئًا أنت تقول له كن فيكون، أسألك أن تأذن بفرج كربي، سداد ديني، طمأنينة قلبي وأن تقبضني على طاعة”.
  • “يا رب المستضعفين نسألك أن تفرّج همومنا وكروبنا، فإن كانت بذنبٍ فأنت الغفور الرحيم، اللهم نسألك باسمك اللطيف أن تلطف بنا في الدنيا والآخرة”.
  • “أسألك يا رب العالمين وربّ قلبي بكل اسمٍ هو لك أن تنظر لي بعين رحمتك، ألا تخرجني منها، فلا تجعلني من الخاسرين والظالمين واحفظني من شر نفسي وجميع ما خلقت”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام