دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية في صلاة التهجد
دعاء التهجد السديس مكتوب

يهتم الكثير من المسلمين في العشر الأواخر من رمضان حول معرفة دعاء التهجد السديس مكتوب، حيث يعتبر من أقوى وأشهر أئمة الحرم المكي بالدعاء، والذي يتميز بتلاوته الخاشعة للقرآن وصوته الرائع الذي يسحر القلوب، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالموضوع.

دعاء التهجد السديس مكتوب

اليكم الان من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سنتعرف على دعاء التهجد السديس مكتوب والتي جاء على النحو التالي:

  • اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونستغفرك ونتوب إليك، ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعى ونحفد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد كله ولك الشكر كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره.
  • لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا ممن يصومونه ويقيموه إيمانًا واحتسابًا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا عزيز يا غفار، اللهم اجعله شهر عزًا وتمكين ونصرًة للإسلام والمسلمين، اللهم جمع فيه صفوفهم ووحد كلمتهم وادرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.

أفضل أدعية في صلاة التهجد

  • اللهم إنا نطلب منك ما يجلب رحمتك ويؤكد مغفرتك، وأن تمدنا بالعزم على الهداية، والفوز بكل خير، والنجاة من كل ذنب، والفوز بالجنة والخلاص من النار، برحمتك يا ذا الجلال والإكرام.
  • اللهم لك الشكر على تيسير صيام رمضان وقيامه لنا، والشكر لك على توفيقنا لإتمام قراءة القرآن وتلاوة كتابك الكريم، الذي لا يمسه الباطل من أي جانب، أُنزل من لدن حكيم محمود.
  • اللهم لك الحمد، أنت نور “السماوات والأرض” وما فيها، ولك الحمد، أنت الحافظ للسماوات والأرض وما فيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام