أخبار مصر

هيئة الارصاد تُعلن حالة الطقس غداً الخميس 4 ابريل 2024 في جميع انحاء البلاد

بعد الموجة الحارة التي ضربت البلاد خلال تلك الايام، يبحث الكثير من المواطنين عن حالة الطقس غداً، حيث حذرت هيئة الارصاد الجوية المواطنين اليوم من وجود شبورة مائية كثيفة احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية لذلك يجب توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز حالة الطقس غداً.

حالة الطقس غداً

اعلنت هيئة الارصاد الجويه ان يشهد يوم الخميس 4 ابريل والجمعه 5 ابريل 2024 شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه من والى مناطق من القاهره الكبرى ووجه البحري والسماحل الشماليه من القناه وشمال الصعيد وتكون في تمام الساعه 4:00 الى 8:00 صباحا تقريبا، كما تعيشها الطقس يوم الخميس نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعه.

حالة الطقس اليوم

اعلنت هيئة الارصاد الجويه ان يشهد اليوم طقس حر نهاراً الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد دافئ على السواحل الشماليه لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على اغلب الانحاء، كما سيشهد طقس اليوم شبوره مائيه على بعض الطرق الزراعيه والسريعه والقريبه من المسطحات المائيه المؤديه منه الى مناظره من القاهره الكبرى والوجه البحري وسواحل الشماليه ومدن القناه وشمال الصعيد.

طقس يوم السبت 6 ابريل 2024

سيشهد طقس يوم السبت 6 ابريل 2024 نشاط رياح على مناطق من القاهره الكبرى والوجه البحري والسواحل الشماليه الغربيه وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعه.

طقس يوم الاحد 7 ابريل 2024

من يوم الاحد الموافق 7 ابريل 2024 سيشهد الصفوف ضربات الحراره على كافه الانحاء البسيطه تتراوح من ثلاثه الى اربعه درجه مئوية، بدايه من يوم الاحد سيشهد الطقس نشاط رياح يوم يزيد من الاحساس درجات الحراره يصاحب ذلك فرصه امطار على متفرقه من شمال البلاد.

حالة الطقس غداً