إسلاميات

دعاء التهجد السديس مكتوب في رمضان 1445 “اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت”

يبحث عدد كبير المسلمين عن دعاء التهجد السديس مكتوب،، إمام المسجد الحرام بمكة المكرمة، والذي ينال على شهرة كبيرة في الأمة الإسلامية، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك 1445 في العشر الأواخر من رمضان، ومن خلال المقال التالي سوف نعرض لكم دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 1445 وأفضل أدعية لصلاة التهجد.

دعاء التهجد السديس مكتوب

نستعرض معكم فيما يلي دعاء التهجد السديس مكتوب..

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  • اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل “الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر”.
  • اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  • اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا شهادة أن “لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله”.
  • اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة.

دعاء التراويح السديس

 «اللهم أرحم أحبةً لم يبلغوا الشهر الكريم اللهم اغفر لهم وأرحمهم وعافهم واعفوا عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم اهدنا فيمن هديت وتولينا فيمن توليت وعافنا فيمن عافيت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أعد علينا شهر رمضان الكريم ونحن في صحة وعافية وسعادة يا أكرم الأكرمين، اللهم أعز الإسلام والمسلمين وذل الشرك والمشركين».