تجارة وأعمال

أسعار البيض اليوم الأربعاء الموافق 3 ابريل 2024 للمستهلك في جميع المحلات التجارية

يبحث العديد من التجار والمستثمرين  في الساعات الأخيرة عبر محرك بحث جوجل عن أسعار البيض اليوم الأربعاء الموافق 3 ابريل 2024، وذلك بسبب عدم استقرار الأسعار في الأسواق المصرية، كما شهدت الأيام الماضية ارتفاع كبير في أسعار البيض في مصر، وهذا الارتفاع بسبب ارتفاع أسعار الدواجن، ومن خلال موقعنا الاخباري سوف نعرض لكم اخر تقرير بأسعار البيض في الأسواق والمحلات التجارية.

أسعار البيض اليوم

قامت البورصة الإعلان عن أسعار البيض اليوم في المحالات التجارية، لذك سوف نقدم لك تقرير باخر التحديثات التي جرت علي سعر البيض اليوم الأربعاء 3 ابريل 2024، حيث سجلت كرتونة البيض الأبيض اليوم في المزرعة سعر 157 جنيها، بينما تصل الي المستهلك بسعر 169، سوف نعرض لكم الان كافة التفاصيل عن هذا الموضوع

البيض الأحمر : وصل اليوم الأربعاء سعر كرتونة البيض الأحمر في المزرعة للتجار 159 جنيها، بينما وصلت الي لمستهلك بسعر160 جنيها.

البيض الأبيض : كما وصل اليوم  سعر كرتونة البيض الأبيض في المزرعة للتجار 157جنيها، بينما تصل الي  المستهلك بسعر 164 جنيها.

البيض البلدي : وأيضا سجل اليوم سعر كرتونة البيض البلدي في المزرعة للتجار 161 جنيها، بينما وصل الي المستهلك بسعر171 جنيها.

بورصة الدواجن اليوم

من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف ننقل لكم اخر تقرير بأحدث الأسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء الموافق 3 ابريل 2024.

سجل اليوم سعر كيلو الفرخ البيضة في البورصة اليوم سعر 88 جنيه مصري، بينما وصلت الي المستهلك بسعر 95 جنيها.

سجل اليوم سعر كيلو الفرخ الأمهات في البورصة اليوم سعر 79 جنيه مصري، بينما وصلت الي المستهلك بسعر 90 جنيها.

سجل اليوم سعر كيلو الفرخ الساسو في البورصة اليوم سعر 94 جنيه مصري، بينما وصلت الي المستهلك بسعر 100 جنيها.

سجل اليوم سعر كيلو الفرخ البلدي في البورصة اليوم سعر 120 جنيه مصري ، بينما وصلت الي المستهلك بسعر 130 جنيها.