إسلاميات

دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان 2024.. ردد في اخر ايام رمضان

يبحث عدد كبير من الناس علي دعاء التهجد الذي يقولة الشيخ السديس اثناء ادائة لصلاة التهجد في المسجد الحرام بمكة المكرمة، ويتم اداء صلاة التهجد وقول الدعاء في رمضان 1445 هجريا، وبالطبع من الامور المستحبه خلال شهر رمضان هي صلاة التهجد والقاء الادعية وفيما يلي سوف نعرض لكم دعاء التهجد للشيخ السديس عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز.

دعاء التهجد السديس مكتوب

نص دعاء التهجد للشيخ السديس لعام 1445 علي ما يلي:

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  • اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل “الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر”.
  • اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  • اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا شهادة أن “لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله”.
  • اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة.

افضل ادعية صلاة التهجد

اللهم إنا نطلب منك ما يجلب رحمتك ويؤكد مغفرتك، وأن تمدنا بالعزم على الهداية، والفوز بكل خير، والنجاة من كل ذنب، والفوز بالجنة والخلاص من النار، برحمتك يا ذا الجلال والإكرام.

اللهم لك الشكر على تيسير صيام رمضان وقيامه لنا، والشكر لك على توفيقنا لإتمام قراءة القرآن وتلاوة كتابك الكريم، الذي لا يمسه الباطل من أي جانب، أُنزل من لدن حكيم محمود.