إسلاميات

ردده الآن دعاء ليلة القدر 27.. مَن يَقُمْ ليلةَ القَدْرِ إيمانًا واحتسابًا، غُفِرَ له ما تَقدَّمَ من ذَنبِه

تعتبر ليلة القدبر من افضل الليالي في شهر رمضان ويرغب الكثير من المسلمين حول معرفة افضل دعاء ليلة القدر 27، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم افضل الادعية المستجابة والمستحبة اليوم والتي يمكنك تريديدها بشكل مستمر والتي سوف نوضحها لكم الان.

دعاء ليلة القدر 27

وننشر لكم افضل دعاء ليلة القدر 27، عندما سألتِ السيدة عائشة رضي الله عنها رسول الله ﷺ، عن دعاء ليلة القدر أرشدها إلى هذا الدعاء المبارك، وهو: «اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي».

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا وأنت إن شئت جعلت الحزن سهلًا، يا رب أسألك التيسير لي في كل أموري، وبارك لي في طاعات رمضان، وجمل قدري مع ليلة القدر، وبارك لي فيما بعدها.
اللهم في ليلة القدر أسألك أن تجمل أقدرانا مع ليلة القدر، وبارك لي فيما بعدها، اللهم يا مغير الأحوال غير حالي لحال تحبه يا الله، واكتب من الأقدار أجملها، يا رب يسر لي أمور حياتي، يا رب زدني ولا تنقصني يا أرحم الراحمين ويسر لي وأصلح لي دنياي.
يا رب في ليلة القدر أسألك أن ترزقني المال الحلال وأن تجعل الفرح يملأ حياتي، وارزقني التوفيق في حياتي، وارزقني الفرج العاجل الذي لا ينقطع، اللهم إني أسألك أن ترزقني الرزق الوفير الذي لا ينضب، واجعل لي الخير والنعيم وارزقني الفرج القريب الذي لا ينقطع.
يا رب بحق ليلة القدر وعظيم قدرها عندك، أسألك أن تيسرني لليسرى واصرف عني العسرى، وتقلب الحال، وارزقني الفرج العاجل والستر يا رحمن، يا رب ارزقني طيب العيش واصرف عن البلاء، ويسر لي الفرج العاجل وارقني حسن الخاتمة.
اللهم اجعلني في ليلة القدر ممن تحقق أمانيهم، وممن تقول لحاجاتهم كن فتكون، اللهم إني أسألك أن تعتقني وتعتق جميع المسلمين من النار، يا رب أسألك في ليلة القدر أن تجعلني فيها من المقبولين.
يا رب يا مجيب الدعوات ويا قاضي الحاجات أسألك في ليلة القدر أن تقضي حاجتي يا الله، وأن تفرج كربي وكرب جميع المسلمين، يا رب في تلك الليلة أسألك أن تبارك لي في رزقي وفي عملي وأن توفقني لما تحب وترضى.

أدعية ليلة القدر مكتوبة لنفسي

اللَّهُمَّ إنك تعلم سري وعلانيتي فاعفُ عني.

اللَّهُمَّ عوِّضني عن كل شيء أحببته وخسرته في الحياة، طابت له نفسي فذهب إلى غيري. يا رب إن ضاقت الأحوال بي يومًا أوسِعْها برحمتك يا كريم. يا رب استودعتك دعواتي فبشرني بها من غير حولٍ ولا قوة منِّي.

اللَّهُمَّ إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها كل الخير، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، ويا رب اختم لي بالسعادة فيمن ختمت.