إسلاميات

دعاء لمن أحب في ليلة القدر..اسألك يا الله في العشر الأواخر من رمضان ان تستجيب دعوة كل داع

يرغب الكثير من المتابعين بمعرفة افضل دعاء لمن أحب في ليلة القدر؟، كما أن الدعاء لمن تحب يضمن لك استجابة الدعوات فمن حديث النبي صلى الله عليه وسلم “ما من مؤمن يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك الموكل: آمين ولك بمثله”، ولذلك يستحب الدعاء لمن تحب بما تحب أنت لنفسك حتى يتحقق لك، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية اليوم.

دعاء لمن أحب في ليلة القدر؟

وبالنسبة لافضل دعاء لمن أحب في ليلة القدر؟، كما يحظى دعاء لمن تحب في العشر الأواخر باهتمام العديد من المسلمين، فالدعاء من أيسر وأجمل العبادات التي يمكن فعلها للنفس وللأخرين، كما أن الدعاء لمن تحب يضمن لك استجابة الدعوات فمن حديث النبي صلى الله عليه وسلم “ما من مؤمن يدعو لأخيه بظهر الغيب..

اسألك يا الله في العشر الأواخر من رمضان ان تستجيب دعوة كل داع وان تيسر كل من تعسر أمره.
ربي اكتب لي ما يرضيك ونقني في أيام العشر الاواخر من رمضان ولا تحرم حبيبي من غفرانك ورحمتك.
اللهم اجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله وتوفنا وأنت راض عنا غير غضبان.
اللهم اجعلنا في موقف القيامة آمنين مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم اعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأزواجنا وذرياتنا، ومن له حق علينا ومن أحبنا فيك ومن أحببناه فيك من النار يا أرحم الراحمين.

دعاء العشر الأواخر من رمضان للأصدقاء

اللهم ارزقنا شفاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، وأوردنا حوضه ولا تحرمنا زيارته، واسقنا من يده الشريفة شربة هنيئة مريئة لا نظمأ بعدها أبدًا.
اللهّم أحيينا مستورين وامتنا مستورين وابعثنا مستورين وأكرمنا بلقائك مستورين، اللهم لا تحرمني خيرك بقلة شكري، ولا تخذلني بقلة صبري ولا تحاسبني بقلة استغفاري، فأنت الكريم الذي وسعت رحمته كل شيء.
اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحدًا سواك واجعلنا أغنى خلقك بك، وأفقر عبادك إليك وهب لنا غنى لا يطغينا، وصحة لا تلهينا وأغننا اللهم عمن أغنيته عنا.
اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة، اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعيذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.