دعاء التهجد السديس مكتوب رمضان445هـ.. “اللهم نسألك الهداية كما هديت”
دعاء التهجد السديس مكتوب

زادت عمليات البحث من المواطنين المسلمين علي محرك البحث جوجل عن دعاء التهجد السديس مكتوب، تأتي صلاة التهجد في العشر ايام الاواخر في شهر رمضان الكريم و يبحث النسا عن افضل الادعيه و دعاء صلاة التهجد الذي يلقيه الشيخ السديس، و من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نعرض لكم التفاصيل.

دعاء التهجد السديس مكتوب

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم دعاء التهجد السديس مكتوب:

  • اللهم نسألك الهداية كما هديت، والعافية كما عافيت، والتولي كما توليت، والبركة فيما أعطيت، والحماية من كل شر قضيت، فأنت القاضي ولا يقضى عليك، ومن توليته لا يهان، تعاليت وتباركت يا ربنا.
  • اللهم اجعل ديننا الثابت عصمة لأمورنا، واصلح لنا دنيانا التي فيها رزقنا، واهدنا لصالح الأعمال التي تؤهلنا لجنتك، واجعل “الحياة زيادة في كل خير، والموت راحة من كل شر”.
  • اللهم اجعل أفضل أيامنا يوم نلقاك، وأفضل أعمالنا خواتيمها، وأفضل أعمارنا أواخرها.
  • اللهم ارزقنا الغنى بك عن كل شيء، والفقر إليك عن كل أحد، وأغننا بغنى لا يجرنا إلى الطغيان، وصحة لا تشغلنا عن عبادتك، واجعل آخر أقوالنا في الدنيا شهادة أن “لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله”.
  • اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الدنيا والآخرة.
  • لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا فيه ممن يصومونه ويقيموه إيمانا واحتسابا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • لا إله إلا الله! عدد ما مشى فوق السماوات والأرضين ودرج، والحمد لله الذي بيده مفاتيح الفرج، يا فرجنا إذا أغلقت الأبواب! ويا رجاءنا إذا انقطعت الأسباب، وحِيل بيننا وبين الأهل والأصحاب!

عدد ركعات صلاة التراويح

عدد ركعات صلاة التراويح تصلي فردية و تكون عددها 11 ركعة، و عند الصلاة مع جماتعة الناس ان لا تطيل في الصلاة مع المصلين لان منهم يكون كبير في السن، و يمكن ساتكمال صلاة التراويح كلها 11 ركعة بقراءة سور من القراءن صغيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام