دعاء اليوم 25 رمضان| دعاء ليلة القدر لفتح ابواب الرزق والفرج العاجل
دعاء اليوم 25 رمضان

ومع انتهاء شهر رمضان 2024 يبحث الكثير من المسلمون في جميع انحاء العالم حول معرفة ادعية العشر الاواخر من رمضان2024 وخاصة  دعاء اليوم 25 رمضان ، حيث ان هذة الايام هي الايام الاخيرة لشهر التسامح والمغفرة وايام العتق من النار ، فمن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة الادعية الذي عليك ان ترددها في هذة الساعات والايام المقبلة تابعوا معنا للتعرف علي المزيد.

دعاء اليوم 25 رمضان

سوف نعرض لكم دعاء اليوم 25 رمضان وهو كالتالي:

«اللَّهُمَّ أرنا نعمك علينا، واجعلنا من الحامدين الشاكرين، وألهمنا الثناءَ بها عليك يا رب العالمين».

 «اللَّهُمَّ احرسنا عند الغنى من البطر، وعند الفقر من الضجر، وعند الكفاية من الغفلة، وعند الحاجة من الحسرة».

 «اللَّهُمَّ اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة».

 «اللَّهُمَّ إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خيرَ ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت».

 «اللَّهُمَّ أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليَّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت».

 دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

 «اللَّهُمَّ اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يُقضى عليك، إنه لا يذل مَن واليت، ولا يعزُّ مَن عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت».

«اللَّهُمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتِّعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على مَنْ ظلمَنا، وانصرْنا على مَنْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تُسلِّطْ علينا مَنْ لا يرحمُنا».

«اللَّهُمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ. اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ. اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام