إسلاميات

دعاء الافطار في رمضان اللهم لك صمت “اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك أن تقبل صيامي وتتقبل الصالح من عملي”

دعاء الافطار في رمضان اللهم لك صمت هو السؤال الاكثر تداولاً وتكراراً الأن لذا فقد اقبل عدد كبير من المواطنين والمسلمين حول معرفة دعاء الافطار في رمضان  فالجميع يترقب لحظة الإفطار في فرحة، أخرج الإمام مسلم من حديث أبى هريرة ــ رضى الله عنه ــ أنَ النبي صلى الله عليه وسلم قال: للصائم فرحتان: فرحة حين يفطر، وفرحة حين يلقى ربه،وفي هذا المقال عبر موقعنا الإخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة ادعيه الافطار في رمضان استكمل معنا هذا  المقال.

دعاء الافطار في رمضان اللهم لك صمت

ومن خلال البحث المتكرر اليوم حول معرفة دعاء الافطار في رمضان اللهم لك صمت فقد جاءت الادعيه الآن على النحو التالي..

  • اللهم في هذه الأيام المباركة أسألك أن تقبل صيامي وتتقبل الصالح من عملي.
  • اللهم اغفر لي ذنوبي واكتب لي الخير والسعادة والراحة، اللهم اجعلني من أسعد خلقك يا ذو الجلال والإكرام.
  • “ذهب الظمأُ وابتلَّت العروقُ وثبت الأجرُ إن شاء اللهُ” [رواه: عبد الله بن عمر].
  • لك الحمد ربي على كل النعم، اللهم كما ارزقنا الرزق الطيب الحلال والصحة والعافية، اللهم ارزق كل محتاج لا يجد ما يسد جوعه في هذه الأيام المباركة، اللهم اهدنا لعمل الصالح من الأعمال يا سميع يا عليم.

افضل ادعيه قبل الافطار في رمضان

وقد جاءت افضل ادعيه قبل الافطار في رمضان على النحو التالي..

  • اللهم لك الحمد على نعمة الطعام والشراب، اللهم كما أطعمتنا نسألك أن ترزق كل محتاجٍ مسكين، اللهم انزل على قلوبنا الرحمة والطمأنينة، اللهم باعد بيننا وبين المعاصي وحبب إلى قلوبنا كل عملٍ صالح يهدي إليك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم تقبل صيامي وارزقني ما أتمنى، فلا حول ولا قوة لي إلا بك، أدعوك ربي أن تيسر لي أمري وتفرج همي وتصلح حالي لحال ترضى عنه، اللهم التوفيق والهداية التي لا أضل بعدها ما حييت يا رب العالمين.
  • يا لطيف يا خبير وحدك تبصر ما في قلبي فحققه لي ولا ترد لي دعاء، اللهم اغفر ذنوبي واكتب لي السعادة التي لا يعقبها الحزن والعمل الصالح الذي يؤدي إلى الجنة ورضاك عنا.