أخبار الفن

“فررركش” محمد امام مسلسل كوبرا وتعليقه علي انتهاء تصوير المسلسل

يبحث الكثير من محبين الفنان محمد امام مسلسل كوبرا علي جميع منصات التواصل الاجتماعي حيث أعلن الفنان محمد إمام انتهاء تصوير مسلسل كوبرا الذي يعرض في موسم رمضان الجاري، ونشر عبر صفحته على «إنستجرام» فيديو لفرحة العاملين في المسلسل بانتهاء التصوير، وعلق قائلًا:

“أحلى فركش.. أجمد ناس.. أنجح مسلسل”

محمد امام مسلسل كوبرا

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” محمد امام مسلسل كوبرا حيث بدأت أحداث الحلقة 9 من مسلسل “كوبرا” بمحاولة مجاهد ابن شقيق العمدة أن يقتل كوبرا وسمير ليخبر الأخير العمدة بما حدث ليقوم العمدة بحبس مجاهد، تطلب جارة سماح، أن تأتي من أجل مشكلة بمنزلها الذي تأجره لأحد الأشخاص لتجد زوجها فتحي يسكن بالمنزل ومتزوج عليها، يخبر شيخون، شقيقه حربي أن عزيز طلب منه أن يسلمه للشرطة لكي يعود كوبرا ويشجعه أن يأخذ حقه من كوبرا بعد أن فقأ عينه، ومنذ أسابيع، نشر محمد إمام الصورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، وعلق قائلا: “العمدة مفيش احلى من #محسن_منصور.. ممثل قدير وكوميديان خطير.. بصور مشاهدي معاه بالعافيه من كتر الضحك.. خليت مسلسل #كوبرا يحلو يا عم محسن”، يجعل سمير، كوبرا يرى فيديوهات لـ فضائح عزيز الخيال ليخبره كوبرا أنه يجب أن يسلم عزيز للشرطة، لكن يطلب منه سمير أن ينتظر لأنه هارب من الشرطة بسبب اتهامه بقضية قتل فرد الأمن.

ابطال مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل”كوبرا” فى دراما شعبية حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا وأصدقاء السجن القدامى، المسلسل بطولة محمد عادل إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد بحر “كزبرة”، منة فضالي، وحجاج عبد العظيم، وعدد من الفنانين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.