إسلاميات

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس 1445 دعاء 27 رمضان المبارك لجلب الرزق والفرج

يبحث العديد من المسلمين في الوقت الحالي عن دعاء ليلة القدر مكتوب السديس المستحب ترديدها في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك للفوز بفضل ليلة القدر، والتي وصفها الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز أنها خير من ألف شهر، وخص الله تلك الليلة أنها ترفع فيها الأعمال ويضاعف فيها الثواب والحسنات، ومن خلال المقال التالي سوف ننشر لكم دعاء ليلة القدر مكتوب طويل.

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس

ننشر لكم دعاء ليلة القدر مكتوب السديس..

  • اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعبادك الصالحين، اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة .
  • إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
  • اللهمَّ اقسمْ لنا من خشيتِك ما يحولُ بيننا وبين معاصيكَ، ومن طاعتِك ما تبلغُنا به جنتَك، ومن اليقينِ ما يهونُ علينا مصيباتِ الدنيا، ومتعنَا بأسماعِنا وأبصارِنا وقوتِنا ما أحييتَنا، واجعلْه الوارثَ منا، واجعلْ ثأرنا على منْ ظلمَنا، وانصرْنا على منْ عادانا، ولا تجعلْ مصيبَتنا في دينِنا، ولا تجعلِ الدنيا أكبرَ همِّنا، ولا مبلغَ علمِنا، ولا تسلطْ علينا منْ لا يرحمُنا.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

  • يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهَّاب رب لا تحجب دعوتي ولا تردَّ مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني إلى حولي وقوَّتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيَّرتُ في أمري وأنت العالم سبحانك بسرِّي وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.
  • اللهم ارزقنا شفاعة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأوردنا حوضه، واسْقِنا من يده الشريفة شربة هنيئة لا نظمأ بعدها أبدًا. اللهم كما آمنَّا به ولم نره فلا تفرِّق بيننا وبينه حتى تدخلنا مدخله. اللهم اجْزِه عنا خير ما جزيت به نبيًّا عن قومه، ورسولًا عن أمته، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم كما بلغتنا رمضان، نسألك يا الله أن تجعلنا ممن وفِّق لقيام ليلة القدر، وأن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر، وأن تجعلنا ممن وفق لقيام ليلة القدر. اللهم ارزقنا خيرها، وعفوها، وكرمها، وفضلها، يا الله، يا الله، يا الله. ربي إني طرقت بابك فافتح لي أبواب سماواتك، وأجرني من عظيم بلائك.
  • اللهم يا مسخر القوي للضعيف، ومسخر الجن لنبينا سليمان، ومسخر الطير والحديد لنبينا داود، ومسخر النار لنبينا إبراهيم، سخِّر لي عبادك الطيبين من حولي، وسهِّل لي أموري، وارزقني من حيث لا أحتسب. ربي بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك أنت القادر على ذلك وحدك لا شريك لك.