إسلاميات

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر كامل 1445.. ردده الآن لجلب الرزق

بعد أن انتهت الليلة الوترية الرابعة بحلول صباح اليوم السبت الموافق 27 رمضان 1445، الموافق ليوم 6 ابريل 2024، فقد بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنين في الوقت الحالي عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر بالصيغة الصحيحة من الكتاب والسُنة النبوية، والتي سوف نوفرها لكم من خلال المقال التالي الخاص بنا على موقعنا الالكتروني بلد نيوز.

العشر الأواخر دعاء ليلة القدر

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن العشر الأواخر دعاء ليلة القدر كامل ومكتوب، فقد تم التنويه على انها من المقرر أن تكون نحو ما يلي:

  • ما ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم، عن أمّ المؤمنين عائشة الصديقة بنت الصديق، رضي الله عنها وأرضاها، أخرج الترمذي في السنن عنها أنها قالت: (قلت: يا رسول الله! أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر ما أقول فيها؟ فقال – صلوات الله وسلامه عليه – قولي: اللهم إنك عفوٌ تحبُّ العفوَ فاعف عنِّي).
  • ربنا لك الحمد، ملء السماوات والأرض، وملء ما شئت من شيء بعد، أهل الثناء والمجد، أحق ما قال العبد وكلنا لك عبد، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة.

ليلة القدر خير من الف شهر

ليلة القدر خير من الف شهر وهيا العبارة التي خص بها الله سبحانه وتعالى ليلة القدر، وقان بإنزال سورة لها في القران الكريم، لانها الليلة التي أنزل فيها القران على نبي الله محمد صلي الله عليه وسلم والتي ينتظرها العديد من المواطنين في كل عام، لانها تتغير بها الأقدار.