أخبار الفن

مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 65 مترجمه على قناة star tv التركية

يهتم الكثير من المتابعين ومحبين مسلسل طائر الرفراف بمعرفة متى موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 65 مترجمه، ولقد لاقت الحلقة السابقة من المسلسل احداث شيقة عبر القنوات التركية وذلك بعد اعلان صور كواليس حلقة الجمعة الماضية والتي سوف تتابع فيها عرس الاغا على العمة خديجة ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين موعد عرض الحلقة والقنوات الناقلة.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 65 مترجمه

وننشر لكم موعد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 65 مترجمه،  ويتم عرض المسلسل عبر قناة ستار تي في التركية واليكم التردد الخاص بالقناة على جميع الاقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، كما يشار إلى أنه يتم عرض مسلسل طائر الرفراف، في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت القاهرة، والـ 8 بتوقيت السعودية، يوم الجمعة من كل أسبوع، عبر قناة Star TV التركية..

تردد قناة star tv التركية

تردد star tv التركية على النايلسات

معدل الترميز 27500.
الاستقطاب: عمودي.
التردد 10922.

تردد قناة star tv التركية الجديد علي ترك سات “turk sat”

معدل الترميز 3000.
الاستقطاب: افقي.
التردد 12209.

قصة مسلسل طائر الرفراف

وبعد ان وضحنا لكم موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة كما جاءت قصة العمل التركي حول شاب اسمه فريد، وهو شاب طائش مشهور بالفجور. إلا أن قرر جده هاليس آغا بشكل مفاجئ تزويجه من فتاة قريبة لهم من مسقط رأسهم بغازي عنتاب. ولقد اتخذ الجد هذا القرار بسبب المشاكل التي يفعلها فريد، خاصة المشكلة الأخيرة، التي على اثرها قامت الشرطة بمداهمة البيت.

ابطال مسلسل طائر الرفراف 2024

وبعد ان وضحنا لكم موعد عرض  المسلبسل فقد جاءت بطولة عفراء ساراتش أوغلي، ميرت رمضان ديمير، جتين تكيندور، عرض على قناة ستار تي في في 23 سبتمبر 2022، يبث كل يوم الجمعة.