أخبار مصر

“الطقس في وقفة العيد” الطقس في الأيام المقبلة..إعلان رسمي من الأرصاد عن طقس عيد الفطر 2024

وبالتزامن مع دخول عيد الفطر لعام 2024 يرغب المواطنين حول معرفة اخبار الطقس في الأيام المقبلة، كما وضحت وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة من اليوم السبت إلى الخميس 11 إبريل، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخبار الطقس.

الطقس في الأيام المقبلة

 

وننشر لكم اخبار الطقس في الأيام المقبلة، قامت هيئة الارصاد الجوية بالاعلان عن انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتي القاهرة وشمال الصعيد وسوف يسود حالة من طقس دافئ مائل للحراراة نهارا على القاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء.

موعد انخفاض درجات الحرارة

ووفق لهيئة الارصاد الجوية في بيانها بان بداية من يوم الاحد 7 ابريل 2024 سوف يحدث انخفاض في درجات الحراراة في كافة الانحاء والتي جاءت بقيم تتراوح بين 3:4 درجات مئوية وهذا قد يزيد من الاحساس بانخفاض في درجات الحراراة وقد يصاحبه فرص سقوط الامطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد، وتشير الأرصاد الجوية إلى أن التحسن في الأحوال الجوية يبدأ من يوم الأربعاء القادم، الذي من المقرر أن يوافق أول أيام عيد الفطر 2024.

درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية

وننشر لكم درجات الحراراة اليوم السبت 6 ابريل 2024 والتي قد جاءت الي:-

  • في محافظة القاهرة الكبرى والوجه البحرى 31 درجة مئوية.
  • وفي  السواحل الشمالية 22 درجة مئوية.
  • في محافظة جنوب سيناء 35 درجة مئوية.
  • في محافظة  شمال الصعيد 34 درجة مئوية.
  • في محافظة  جنوب الصعيد 36 درجة مئوية.
  • وفي محافظة الأقصر العظمى 35 الصغرى 22
  • وفي محافظة أسوان العظمى 36 الصغرى 22

حالة الطقس غدا

ووفق لهيئة الارصاد الجوية نوضح لكم حالة الطقس الاحد 7 ابريل 2024 في جميع المحافظات المصرية، وتشير الأرصاد الجوية إلى أن التحسن في الأحوال الجوية والتي من المقرر له بان يبدأ في يوم الأربعاء القادم، الذي من المقرر أن يوافق أول أيام عيد الفطر 2024.

من الجدير بالذكر ان الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد قامت بالاعلان على ان يوم وقفة العيد ستوجد نشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.