أخبار مصر

“مدفوعة الاجر” متى تبدا اجازه عيد الفطر المبارك؟ تعرف على موعد عطلة عيد الفطر في مصر

يتسائل الكثير من العاملين بالطقاع الخاص والحكومي عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي متى تبدا اجازه عيد الفطر المبارك؟ وذلك تزامنا مع اقتراب نهاية شهر رمضان المبارك، وسنعرض لكم الان خلال موقعنا الالكتروني بلد نيوز موعد بداية اجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص كما اعلن مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية ووزارة القوى العامله.

متى تبدا اجازه عيد الفطر المبارك؟

يتسائل العاملين في جميع قطاعات الدوله متى تبدا اجازه عيد الفطر المبارك حيث اعلن مجلس الوزراء بشكل رسمي ان اجازه العيد للقطاع الحقوق السوداء من يوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل 2024 وتنتهي يوم السبت الموافق 14 ابريل 2024، كما اعلنت وزاره القوى العامله في جمهوريه مصر العربيه بشكل رسمي من كما اعلنت وزاره القوى العامله في جمهوريه مصر العربيه بشكل رسمي انا اجازه عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص ستكون ايضا بدايه من يوم الثلاثاء وتنتهي يوم الاحد 2024 وتكون تلك الاجازه مدفوعه الاجر للجميع العاملين بالدوله للقطاعين.

موعد اجازة عيد الفطر في البنوك

وحدد البنك المركزي في جمهوريه مصر العربيه عن تعطيل العمل في جميع البنوك العامله في مصر وذلك بدايه من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل اجازه عيد الفطر في البنوك يوم الاحد الموافق 14 ابريل 2023 وذلك بمناسبه عيد الفطر المبارك.

الإجازات الرسمية خلال شهر أبريل 2024

يتساءل على كبير من المواطنين على الاجازات الرسميه خلال شهر ابريل 2024 الجاري حيث اعلن مجلس الوزراء انه من المقرر ان ياخذ المواطنين من اجازه عيد الفطر بدايه من يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل الى يوم السبت الموافق 14 ابريل كما سياخذ المواطنين اجازه عيد تحرير سيناء وذلك يوم الخميس الموافق 25 ابريل 2024، وتكون تلك الاجازة مدفوعة الاجر للقطاع الحكومي.