موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي في مصر.. مجلس الوزراء يُعلن
إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي

ازدادت التساؤلات خلال الفتره الراهنه عن موعد اجازه عيد الفطر للقطاع الحكومي، حيث ايام قليله تفصلنا عن نهايه شهر رمضان المبارك والذي ياتي بعده عيد الفطر الذي يعتبر من اهم المناسبات الدينيه في مصر والذي ينتظرها الكثير من المسلمين من عام لاخر وحدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد إجازة عيد الفطر القطاع الحكومي بشكل رسمي والتي سنتعرف عليها الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

إجازة عيد الفطر للقطاع الحكومي

تهتم فئة كبيره من المواطنين في جمهورية مصر العربية بمعرفه موعد اجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الحكومي حيث اعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بشكل رسمي ان اجازه عيد الفطر المبارك لقطاع الحكومي سيبدا من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024 وتنتهي يوم الاحد الموافق 14 ابريل 2024.

إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص

يتسائل الكثير من العاملين بالقطاع الخاص عن موعد إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص، حيث اعلنت وزارة القوى العامله في جمهورية مصر العربية انه من المقرر ان يأخذ القطاع الخاص اجازة عيد الفطر بداية من يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل 2024 وتنتهي يوم الاحد الموافق 14 ابريل 2024، كما اعلن البنك المركزي بشكل رسمي ان اجازة عيد الفطر للبنوك تبدأ من يوم الثلاثاء 9 ابريل وتنتهي يوم الاحد 14 ابريل.

اجازة عيد تحرير سيناء

من المقرر ان يأخذ المواطنين اجازة عيد تحرير سيناء وذلك يوم الخميس الموافق 25 ابريل 2024 كما اعلن مجلس الوزراء، وتكون تلك الاجازة مدفوعة الاجر.

الاجازات الرسميه في مصر

  • عيد الفطر المبارك يوم الثلاثاء 9 أبريل – الأحد 14 أبريل.
  • عيد تحرير سيناء يوم الخميس 25 أبريل.
  • عيد العمال يوم الأربعاء 1 مايو
  • عيد شم النسيم يوم الإثنين 6 مايو.
  •  وقفة عيد الأضحى يوم الأحد 16 يونيو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام