إسلاميات

ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب 2024 مُستجاب “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي أفضل ادعية ليلة القدر مكتوب 2024 حيث يعتبر الدعاء في ليلة القدر من أفضل الادعية التي تقال مقارنة بأيام شهر رمضان المبارك  الكاملة، ويعتبر الدعاء من اهم العبادات في هذا الشهر المبارك لذلك بدأ الكثير من المواطنين في البحث عنها، لذلك في هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب

يعتبر الدعاء في ليلة القدر من الادعية المُستجابة والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين، حيث يرغب الكثير من المواطنين في معرفة ما هي أفضل ادعية دعاء ليلة القدر مكتوب حيث انه من افضل الأدعية التي تقال في ليلة القدر هي:

اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني، ونقدم لكم ادعية ليلة القدر، وهو من أفضل الأدعية المستجابة المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم.

دعاء ليلة القدر مُستجاب

إليكم أفضل دعاء يقال في ليلة القدر:

  • اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين.
  • اللّهم أحينا مستورين، و أمتنا مستورين، وابعثنا مستورين، وأكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض.
  • اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين.
  • اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشَّرِّ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.
  • اللّهم تولّ أمورنا، وفرج همومنا، واكشف كروبنا، اللّهم إنّك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.