إسلاميات

دعاء ختام رمضان 2024/1445 “اللهُمَّ إنها أيامًا تمضي بسرعة فاجعل لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار”

ساعات قليلة ويودع المسلمون في مصر و جميع أنحاء العالم شهر رمضان المبارك 2024، ومع وداع شهر الصوم والخير والبركات ، كان النبي محمد عليه الصلاة والسلام يردد دعاء لتوديع الشهر الفضيل، وتوديع أيامه وفضله، ومن خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز دعاء ختام رمضان كما ورد على النبي محمد ” صلي الله عليه، من السيرة النبوية.

دعاء ختام رمضان

نعرض لكم من خلال موقعنا الاخباري دعاء ختام رمضان 2024

  • اللهُمَّ إنها أيامًا تمضي بسرعة فاجعل لنا فيها نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار، اللهُمَّ اجعلنا بها من المقبولين الذين استجبت لهم وبشّرتهم بجنتك وحققت لنا كل ما نتمناه يالله .
  • الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر .
  • «اللهم لا تدع لي أمرًا إلا ويسرته ولا حلماً إلا وحققته ولا أمنية إلا واسعدتني بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا واثلجت قلبي بقبوله.»
  • للهم لا تجعله آخر العهد من صيامنا إياه، فإن جعلته فأجعلني مرحومًا ولا تجعلني محرومًا، الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانا واحتسابا وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر .

دعاء ختام رمضان 2024 مكتوب

سوف ننقل لكم من خلال موقعنا الاخباري بالد نيوز سوف ننقل لكم دعاء ختام شهر رمضان 2024 مكتوب

  • يارب اعِدهُ علينا اعواماً مديده وتقبل فيه صيامنَا وقيامنَا وصالح أعمالنا، اللهُم اختم لنا رمضان بالعفو والمغفرة والعتقِ من النار وإجعلنَا مِن الفائزينَ بِرَضوانِك، استودِعُ الله أياماً انصرَفت من هذا الشهر، اللهُم لا تُخيب سعينا ،ولا تُضيع
  • يارب قبل وداع ومغادره شهر رمضان عافي كل مريض وارحم كل ميّت واشرح صدورنا ويسر أُمورنا واجعل هذه الأيام فرج لكل صابر واستجابة لكل دعاء
  • اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء، وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.