رمضان 2024

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس 2024 في رمضان المبارك

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة عن ما هو أفضل دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس حيث انه يتبقى القليل من الوقت لإنتهاء شهر رمضان المبارك، حيث انه دعاء مبارك يقال بعد الانتهاء من القرآن الكريم مباشرة، لذلك يرغب في معرفة هذا الدعاء الكثير من المواطنين، ففي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء يقال عند ختم القران مكتوب كامل بخط كبير السديس وبقراءتها يحصل المسلم على أجر عظيم ونعمة من الله عز وجل، ولعل ساعة الدعاء بعد ختم القرآن الكريم وهي ساعة إجابة، حتى يحقق الله عز وجل آمال العبد ورغباته، ويأتي الدعاء كالتالي:

اللهم إنك قلت وكلامك الحق المبين، وأنت أصدق القائل: ومن أصدق من الله حديثا، ومن أصدق من الله حديثا، قل: قد قال الله الحق فاتبعوا ملة ابراهيم حنيفا. اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستعينك، ونغفر لك، ونتوب، ونؤمن بك، ونتوكل عليك. نحمدك بكل خير، ونشكرك ولا نؤمن لك، ونترك ونترك من لبسك، اللهم إنا نعبدك، ولك نصلي ونسجد، وإليك نستعين ونستعين. اغفر نرجو رحمتك ونخاف ألمك لأن ألمك الشديد متعلق بالكافرين. اللهم لك الحمد، ولك الشكر كله، وإليك يرجع الأمر كله. علانيته وسره، فأنت أهل أن تحمد، وأنت أهل أن تعبد، وأنت على كل شيء قدير. لك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالمال والأهل والعافية. قهرت عدونا، وأمنتنا، وجمعت رزقنا، وكل ما سألناك ربنا أعطيتنا. ولك كثير الحمد والشكر كما تعطي كثيرا. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. ولك الحمد عندما نقول. وأفضل مما نقول، ولك الحمد، اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السموات و الأرض ومن فيها، ولك الحمد أنت الحق. إن وعدكم حق، ولقائكم حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد -صلى الله عليه وسلم- حق، وتأتي الساعة التي لا ريب فيها. ليس إله إلا الله. الموحد في الجلال، مع كمال الجمال، في التعظيم والتعظيم، المنفرد في تدبير الأمور تفصيلا وعموميا، مع التقدير والتدبير، المتعال في عظمته وجلاله، الذي نزل الفرقان. على عبده ليكون للعالمين نذيراً لا إله إلا الله. رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من يسلمون لعظم رقابهم.

دعاء شهر رمضان المبارك

  • اللهم أصلح لى دينى الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، وأجعل الحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • اللهم أجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه.
  • اللهم إني أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح.