موعد آخر صلاة التراويح في رمضان 1445/2024 وفق بيان دار الإفتاء المصرية
صلاة التراويح

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد انتهاء صلاة التراويح في مصر 2024، حيث انه قد بدأ البحث عنها بالتزامن مع اقتراب نهاية شهر رمضان الجاري التي لا يتبقي عنها سوي عدة ساعات قليلة حيث انها تعتبر من اهم النوافل التي تم العمل على الإعلان عنها من الكتاب والسنة النبوية التي قدمها لنا رسول الله صلي الله عليه وسلم.

صلاة التراويح

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن موعد انتهاء صلاة التراويح 2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على تحديد موعد انتهاء صلاة التروايح في العام الحالي 2024/1445، في خلال مساء اليوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2024، بعد أن يتم العمل على تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك من خلال رؤية شهر شوال، فمن المتوقع أن يكون اليوم الاثنين هو اليوم الاخير لصلاة التراويح أم لا يوجد اى صلاة اليوم.

موعد تحري هلال شهر شوال

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يكون موعد تحري هلال شهر شوال للعام الحالي 1445/2024، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على رؤية الهلال من خلال دار الإفتاء المصرية في خلال مساء اليوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2024، بعد صلاة المغرب مباشرة في البث المباشر الخاص بها على الصفحة الرسمية التابعة لها.

دعاء آخر صلاة التراويح في رمضان

كما نوفر لكم دعاء آخر صلاة التراويح في رمضان، والذي يأتي على النحو التالي:

  • اللهم ارحمنا إذا نُسي اسمنا ولم يذكرنا ذاكر ولم يزرنا زائر، اللهم ارحمنا يوم ترفع الدواوين وتوضع الموازين ويقوم الناس لله رب العالمين.

  • اللهم لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا كربًا إلا نفسته، ولا دينًا إلا قضيته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا مبتلى إلا عافيته، ولا ضالًا إلا هديته، ولا حاج من حوائج الدنيا والأخرة إلا قضيتها ويسرتها بيسر منك وعافية.

  • اللهم اجعلنا مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقًا يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام