النهاردة كام رمضان 1445-2024.. تعرف على ورقة نتيجة اليوم
النهاردة كام رمضان

الكثير من المواطنين قاموا بالبحث عن النهاردة كام رمضان الإثنين الموافق 8 من شهر ابريل الجاري 2024، وتاريخ اليوم بالهجري، حيث ان شهر رمضان قد أشرف على الانتهاء، ومن المتوقع ان يكون شهر رمضان ثلاثين يوم، وعلى ان يكون اليوم استطلاع هلال شهر شوال، ومن موقعنا الإخباري سوف نتعرف على كل التفاصيل.

النهاردة كام رمضان

بعد تساءل عدد كبير من المواطنين عن النهاردة كام رمضان الإثنين الموافق 8 من شهر ابريل الجاري 2024، ويوافق بالهجري اليوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك 1445، ويوافق بالتاريخ القبي 30 من شهر برمهات، ومن المتوقع ان يكون غدا الثلاثاء 9 ابريل هو المتمم غل شهر رمضان، وتقوم دار الافتاء اليوم باستطلاع هلال شهر شوال.

دعاء ليلة القدر للرزق

  • اللهم حقق لي مرادي فيما نويت وطلبت وسعيت فإنك القادر على كل شئ
  • “اللَّهُمَّ لكَ أَسْلَمْتُ، وَبِكَ آمَنْتُ، وَعَلَيْكَ تَوَكَّلْتُ، وإلَيْكَ أَنَبْتُ، وَبِكَ خَاصَمْتُ، اللَّهُمَّ إنِّي أَعُوذُ بعِزَّتِكَ، لا إلَهَ إلَّا أَنْتَ، أَنْ تُضِلَّنِي، أَنْتَ الحَيُّ الذي لا يَمُوتُ، وَالْجِنُّ وَالإِنْسُ يَمُوتُونَ”
  • اللهم جبرًا لقلبي وروحي، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات.
  • “اللَّهُمَّ أعُوذُ برِضَاكَ مِن سَخَطِكَ، وبِمُعَافَاتِكَ مِن عُقُوبَتِكَ، وأَعُوذُ بكَ مِنْكَ لا أُحْصِي ثَنَاءً عَلَيْكَ أنْتَ كما أثْنَيْتَ علَى نَفْسِكَ”.
  • اللَهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لايعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، ربِي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام