“ردده الآن” دعاء ليلة ثلاثين من رمضان..رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ
دعاء ليلة ثلاثين من رمضان

يهتم الكثير من المسلمين حول معرفة فضل دعاء ليلة ثلاثين من رمضان، ويعتبر اليوم الاحد هي ليلة 29 من شهر رمضان وهو اخر ليلة وترية في العشر الاواخر من شهر الفرقان ووقد كلفت رئاسة الشئون الدينية أئمة الحرم المكي والمسجد النبوي خلال صلاتي التراويح والقيام بدعاء القنوت في آخر ليلتين من شهر رمضان المبارك.

دعاء ليلة ثلاثين من رمضان

وننشر لكم فضل دعاء ليلة ثلاثين من رمضان، ومن خلال مقوعنا بلد نيوز سنوضح لجميع المتابعين افضل الادعية المستجابة والمستحبة..

  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه، والدرجات العلا من الجنة آمين، اللهم
  • إني أسألك خير ما آتي، وخير ما أفعل، وخير ما أعمل، وخير ما بطن، وخير ما ظهر، والدرجات العلا من الجنة آمين.
  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا.
  • رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلْإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ*
  • رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ.
  • اللَّهمَّ اكفِني بحلالِكَ عَن حرامِك وأغنِني بفضلِك عمَّن سواكَ.
  • اللهم أعد المسجد الأقصى إلى رحاب المسلمين، اللهم أعد المسجد الأقصى إلى رحاب المسلمين، اللهم ارزقنا فيه صلاة قبل الممات.
  • اللّهم إنا نسألك حبّك، وحبّ من يحبّك، وحبّ العمل الذي يقرّبنا إلى حبّك، وأصلح ذات بيننا، وأَلِّف بين قلوبنا، وانصرنا على أعدائنا، وجنّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وأقوالنا ما أحييتنا، وبارك لنا في أزواجنا وذرّياتنا ما أبقيتنا، واجعلنا شاكرين لنعمك برحمتك يا أرحم الراحمين.

أدعية العشر الأواخر من رمضان

اللهم اغفر لـ (اسم الميت) واجعل قبره روضة من رياض الجنة.
اللهم ارحمه وانسِه وحشته، وأكرم نزله، ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد.
اللهم ارحمه وارفع درجته في الجنة، وافسح له في قبره، وآمِنّه من فزع يوم القيامة.
اللهم ارحمه واعفو عنه واجعل ذنوبه كذوب الثلج في الشمس.
اللهم ارحمه واجعل حسناته كغيث الهطل، وكثرة الورق في الشجر
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام