بعد دقائق.. استطلاع هلال شوال 1445 وموعد عيد الفطر في مصر
هلال شوال 1445

يبحث الكثير من المسلمين في جميع انحاء العالم العربية عن رؤية هلال شوال 1445، وذل لمعرفة موعد عيد الفطر هل سيكون يوم الثلاثاء ام الاربعاء، حيث يعتبر عيد الفطر من ابرز المناسبات الدينيه التي ينتظرها المسلمين من عام لأخر، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تفاصيل رؤية هلال شوال 1445.

هلال شوال 1445

يهتم عدد كبير من المسلمين خلال تلك الساعات الراهنه بمعرفه رؤيه هلال شوال 1445، حيث من المقرر ان تستطلع اليوم دار الافتاء المصريه برئاسه الدكتور شوقي علام مفتيل جمهوريه هي لشهر شوال لعام 1445 وذلك لتحديد موعد اول ايام عيد الفطر المبارك في مصر، وسيكون ذلك اليوم الاثنين الموافق 8 ابريل 2024 عقب صلاه المغرب بنصف ساعه، ومن المقرر ان يكون اعلان النتيجه من خلال الصفحه الرسميه لدار الافتاء المصريه على مواقع التواصل الاجتماعي، وانوهها الدور الافتاء المصريه عدم الانسياق وراء اي شائعات تخص موعد الرؤيه، ومن المقرر ان يولد هلال شهر شوال وذلك بعد حدوث الاقتران في تمام الساعه 8:22 مساء بتوقيت القاهره، وذلك يوم الاثنين موافق 29 من رمضان 1445 هجريا الموافق الاثنين 8 ابريل 2024.

تهنئة بمناسبة عيد الفطر

  • عيد فطر سعيد عليكم أعاده الله عليكم أعواما كثيرة متتالية وكل عام وأنتم فى خير.

  • تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.

  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منّا ومنكم صالح الأعمال

  •  تهنئة إلى كل الأهل والأحباب بقدوم عيد الفطر المبارك أقر الله عيونكم في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.

  • تقبل الله منا ومنكم شهر رمضان وأسعدكم بعيده فرحا وسرورا ورضا.

     

موعد اجازة عيد الفطر المبارك

من المقرر ان يكون موعد اجازة عيد الفطر للقطاع العام والخااص بداية من يوم الثلاثاء 9 ابريل 2024 وتنتهي يوم الثلاثاء الموافق 14 ابريل 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام