أخبار مصر

اول ايام العيد الفطر المبارك 2024 في مصر.. دار الإفتاء المصرية تُعلن

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد اول ايام العيد الفطر المبارك 2024 حيث انه كان من المقرر ان يتم رؤية هلال شهر شوال اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر ابريل الجاري ومن بعدها سيتم تحديد اول ايام عيد الفطر المبارك، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

اول ايام العيد الفطر المبارك

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو موعد اول ايام العيد الفطر المبارك حيث قامت تير الحسابات الفلكية بالإشارة إلى أن عدد أيام شهر رمضان ستكون 30 يوم وبعد استطلاع هلال شهر شوال اليوم الاثنين الموافق 8 من شهر ابريل 2024 وأن أول ايام عيد الفطر سوف يكون يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أبريل 2024، وسيستمر عيد الفطر المبارك حتى يوم السبت الموافق 13 ابريل 2024 وهو ما حددته دار الإفتاء المصرية.

تهنئة عيد الفطر قصيرة

إليكم أفضل عبارات التهنئة في عيد الفطر المبارك التي يمكن إرسالها للأصدقاء والاحباب وهي التي تأتي كالتالي:

  • أتم الله بالعيد فرحتكم، وأسعد أيامكم، وأقر عينكم بنصرة أمتكم، وأعيادا كثيرا متتالية بلغكم، كل عام وأنت في خير.
  • تهنئة إلى كل الأهل والأحباب بقدوم عيد الفطر المبارك أقر الله عيونكم في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.
  • لا يكتمل عيدى إلا بوجودك، وتسعد أيامى برؤيتك، كل عيد وأنت سعادتى وبهجة أيامى وعيد فطر مبارك عليك يا صديقى.
  • أسأل الله أن يتقبل منا ومنكم، وأن يجمعنا بكم في الفردوس الأعلى. تقبل الله طاعاتكم، وأتم بالعيد فرحتكم، وأقر أعينكم بنصر أمتكم.
  • إنه وقت تجديد الروح والتقرب إلى الله، وأيضًا وقت التواصل وتبادل التهاني والتبريكات بين الأهل والأصدقاء والأحباب عيد سعيد.