منوعات

تهنئة عيد الفطر رسمية.. تقبل الله طاعتكم وأعاده عليكم بالخير واليمن والبركات

خلال تلك الساعات يبحث الكثير عن تهنئة عيد الفطر رسمية، حيث تملأ الفرحة والبهجة قلوب الناس في عيد الفطر، حيث يتبادلون التهاني والضحكات الصادقة، وتنعكس هذه البهجة على وجوه الأطفال الذين يستقبلون العيد بفرح وسعادة، وعلى وجوه الكبار الذين يتبادلون التهاني والدعوات الطيبة، واليكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز تهنئة عيد الفطر رسمية.

تهنئة عيد الفطر رسمية

  • نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام، وأن يعيده علينا وعليكم باليمن والخير والبركات.

  • في هذه المناسبة السعيدة، نتمنى لكم دوام الصحة والسعادة، وأن يحقق الله أمانيكم ويبلغكم ما تتمنونه في الدنيا والآخرة.

  • تقبل الله طاعتكم وأعاده عليكم بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير، عيد فطر سعيد.

  • أعاده الله علينا وعليكم بالصحة والسعادة والسلام، وجعلنا وإياكم من العائدين إلى الله بقلوبٍ نقية وأفعالٍ صالحة. عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

  • بهذه المناسبة السعيدة، نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام، وأن يجعلنا من أهل الجنة وأن يرزقنا العمل الصالح والهداية في طريق الخير، عيد فطر مبارك وكل عام وأنتم بخير.

  • وفي هذا اليوم المبارك، نسأل الله أن يمنّ عليكم بالفرح والسرور، وأن يجعل أيامكم كلها أعياداً مفعمة بالسعادة والنجاح، وأن يعيده عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات. عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بألف خير.

تهنئة عيد الفطر للأب والام

أبي الغالي وأمي العزيزة، بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، أسأل الله أن يجعل أيامكما مليئة بالسعادة والنجاح، وأن يحقق لكما كل ما تتمنونه في الدنيا والآخرة، وأن يديم عليكما الصحة والعافية. عيد فطر سعيد وكل عام وأنتما بألف خير وسعادة.