“استقرار” بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء السبت 13/4/2024 في المزرعة وللمستهلك
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

عمليات البحث في تزايد مستمر من المواطنين المستهلكين و التجار اصحاب المحلات التجارية بالبحث علي محرك البحث جوجل عن بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء السبت 13 ابريل 2024، حيث شهدت اسعار الفراخ البيضاء اليوم استقرار مع بداية التعاملات الصباحية في جميه الاسواق و المحلات التجارية، تابع معنا من خلال موقعنا بلد نيوز سوف نعرض لكم التفاصيل.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم اسعار بروصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم السبت 13 ابريل 2024 في جميع الاسواق و المحلات التجارية و المحلية، و جاءت الاسعار علي النحو التالي:

  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم السبت بسعر يتراوح قيمته ما بين 85 جنيه و حتي 86 جنيه مصري للكيلو الواحد في مصر، و تصل الفراخ البيضاء اليوم السبت للمستهلك بسعر يتراوح قيمته ما بين 96 جنيه و حتي 97 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البلدي اليوم السبت بسعر يصل قيمته الي 107 جنيه مصري للكيلو الواحد في مصر، و تصل الفراخ البيضاء اليوم السبت للمستهلك بسعر يتراوح قيمته ما بين 115 جنيه و حتي 120 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ الساسو الحمراء اليوم السبت بسعر يصل قيمته الي 89 جنيه مصري للكيلو الواحد في مصر، و تصل الفراخ البيضاء اليوم السبت للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 100 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البيضاء الامهات اليوم السبت بسعر يصل قيمته الي 72 جنيه مصري للكيلو الواحد في المزرعة، و تصل الفراخ البيضاء اليوم السبت للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 80 جنيه مصري للكيلو الواحد.

اسعار اجزاء الفراخ اليوم

  • وصلت الهياكل اليوم بسعر يصل قيمته الي 60 جنيه مصري للكيلو الواحد في جميع الاسواق.
  • وصلت الكبد و القوانص اليوم بسعر يصل قيمته الي 105 جنيه مصري للكيلو الواحد في جميع الاسواق.
  • وصلت الاوراك اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 97 جنيه الي 100 جنيه مصري للكيلو الواحد في جميع الاسواق.
  • وصل جوز الحمام اليوم بسعر يصل قيمته الي 140 جنيه مصري للكيلو الواحد في جميع الاسواق.

من الجدير بالذكر ان الكتكوت الابيض الشركات اليوم السبت 13 ابريل 2024 بسعر يصل قيمته الي 29 جنيه مصري للكتكوت الواحد بعمر يوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام