ننشر جدول تخفيف الاحمال الجديد 2024 في جميع المحافظات وفق لمجلس الوزراء
جدول تخفيف الاحمال الجديد

الكثير من المواطنين قد قاموا بالبحث عن جدول تخفيف الاحمال الجديد 2024، والتي من المقرر ان تعمل شركة الكهرباء على طرحة، إلى جانب انه من المقرر أن يبدا قطع الكهرباء بداية من اليوم اسبت الموافق 13 من أبريل الجاري، ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بقطع الكهرباء.

جدول تخفيف الاحمال الجديد

بعد ان تساءل عدد كبير من المواطنين عن ما هو جدول تخفيف الاحمال الجديد 2024، حيث انه من الجدير باذكر انه قد عملت الشركة القابضة لكهرباء مصر لمركز التحكم القومي للشبكة الكهربائية بالعمل على الالتزام بقرار مجلس الوزراء بانه قد تم وقف تطبيق جدول تخفيف الأحمال في خلال شهر رمضان المبارك، ما يعمل على تقدم خدمة كهرباء وان تكون متوفرة ومستقرة للمواطنين بدون انقطاعات، وعلى ان يتم بدا العمل بجدول تخفيف الأحمال من بعد انتهاء شهر رمضان المبارك 2024، وأيضا إجازة عيد الفطر المبارك، وعلى ان يكون موعد انقطاع الكهرباء من الساعة 11 صباحًا إلى الساعة 5 مساء، ومن المقرر ان تكون مدة الفصل هي ساعتين إلى كل مجموعة.

أسباب تنفيذ خطة تخفيف الأحمال

  • من الأسباب وجود نقص في الوقود الذي يكون متاح في محطات الإنتاج مما يسبب بعدم كفايه تغطية حاجة المواطنين من الكهرباء.
  • إلى جانب زيادة الاستهلاك اليومي الخاص بالكهرباء، والذي يعمل على التاثير بالسلب علي الامدادات الواصلة من الوقود حيث أنه نجد العديد من المواطنين لا يتبعوا ارشادات استهلاك الكهرباء كما أنه يقوموا باستخدامها بلا حرص.
  • إلى جانب انه من ضمن الأسباب وجود سرقات في التيار الكهربائي المتعددة حيث أنه نجد المواطنين يقوموا بمواصلة المنازل الخاصة بهم في أعمدة الكهرباء الرئيسية الموجودة في الشوارع.
  • كما انه من بين الأسباب وجود انخفاض في درجات الحرارة بالأيام الماضية حيث كان هناك استهلاك يومي يكون عالي و ايضا مرتفع جدا باستهلاك الكهرباء.

من الجدير بالذك انه بداية من الأيام المقبلة، سوف يتم استئناف قطع التيار الكهربائي في جميع المحافظات لمدة ساعتين، وتكون البداية من الحادية عشر صباحاص، وحتى الخامسة مساءً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام