أخبار مصر

“تعاود من جديد” جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة بواقع ساعتين لكل مجموعه

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك يبحث الكثير جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة، وذلك بعد ان اعلنت الحكومه المصرية وقف قطع الكهرباء في مصر خلال شهر رمضان، وقد بدأت خطة تخفيف الاحمال في مصر منذ بداية فصل الصيف الماضي 2023، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة الذي من المقرر تطبيقه خلال الايام القادمه.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء القاهرة

تم الاعلان رسميا من قبل الحكومه في جمهورية مصر العربية انه من المقرر عودة انقطاع الكهرباء مره اخرى عقب الانتهاء من اجازة عيد الفطر المبارك وذلك بعد إصدار مجلس الوزراء في جمهورية مصر العربية التوجيهات لوزارة الكهرباء المصرية بالساعات التي من المقرر تطبيقها في نظام تخفيف الأحمال الكهربائية خلال الايام القادمه، ومن المتوقع ان تكون مدة انقطاع الكهرباء في الجدول الجديده ساعتين لكل مجموعه، كما من المتوقع ان يبدأ انقطاع الكهرباء من الساعه 11 صباحاً حتى 12 صباحاً.

انقطاع الكهرباء في بنى سويف

اعلنت مديرية الكهرباء في بني سويف عن مواعيد تخفيف الاحمال في المحافظة، والتي من المقرر ان تكون بداية من الساعه 11 صباحاً وحتى الساعه 12 صباحيا، ومن المقرر ان تون مدة الانقطاع ساعتين لكل مجموعه بحسب ما اعلنت الوزارة.

انقطاع الكهرباء في قنا

اعلنت محافظة قناة انه من المقرر ان تكون خطة تخفيف الاحمال من الساعه 11 صابحا ً وتستمر حتى الساعهه الخامسه مساءً، ولا تزيد مدة تخفيف الاحمال عن ساعتين وذلك بإستثناء المناطق التي بها مستشتفيات.

مواعيد انقطاع الكهرباء في القليوبية

اعلنت شركة الكهرباء في القليوبية انه من المقرر تطبيق جدول تخفيف الاحمال بعد عيد الفطر المبارك، وذلك من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، لتكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.