أخبار الفن

فيلم عالماشي علي ربيع يحقق ايرادات بقيمة 6 ملايين و43 الف جنيها

حصل فيلم عالماشي لعلي ربيع علي نسبة مشاهدات عالية وحقق العديد من الايرادات منذ القيام بعرضه حيث بلغت ايرادات الفيلم مليونين و250 الف جنيها في دور العرض السينمائي في ثالث ايام عيد الفطر المبارك، ليكون ايرادات الفيلم حتي الان 6 ملايين و43 الف جنيها، وفي هذا المقال سوف نبين لكم تفاصيل فيلم عالماشي علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

عالماشي علي ربيع

يعد فيلم عالماشي من بطولة  على ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري، وكانت قصة الفيلم تدور حول شخصية هادي الموظف الكسول الذي تنقلب حياته ليعيش مغامرة من الكوميديا والتحدي، بعدما يصاب بمرض يتطلب منه السير دون توقف.

فيلم علي ربيع

اعلن علي ربيع  أنه استغرق أكثر من عام في التحضير لفيلم عالماشي، وذلك للوقوف على كل التفاصيل، وتقديم عمل يليق بالجمهور، وتابع  أنه واجه تحديات وصعوبات كثيرة أثناء تصوير الفيلم، حيث كان يتجاوز 14 ساعة تصوير يوميًا، ولكن ما جعله متحمسا لفكرة الفيلم هو التحول الذي تشهده شخصية البطل، من المرض إلى التحدي والقوة، ويكون مُجبرًا على الحركة على نحو دائم، وإذا توقف سيواجه خطرًا كبيرًا فى حياته، مشددًا على أن كوميديا الفيلم ليست إفيهات ولكنها نابعة من المواقف خلال الأحداث.

افلام عيد الفطر

تم التنافس من قبل عدد كبير من الافلام الاخري بلغوا خمسة افلام وهم، شقو بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، وفيلم ع الماشي بطولة علي ربيع وكريم عفيفي، وفيلم أسود ملون بطولة رنا رئيس وبيومي فؤاد، فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والحريفة بطولة نور النبوي.

ومن الجدير بالذكر ان

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد حقق في اليوم الثالث من عرضه ضمن أفلام عيد الفطر المبارك، أكثر من 7 ملايين جنيه.