“اعرف اول امتحان امتة؟”موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات.. التعليم العالي يوضح
موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات

كثر البحث من قبل الكثير حول معرفة موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات، مواعيد امتحانات الترم الثاني في الجامعات عادةً ما تكون هذه الامتحانات في نهاية الفصل الدراسي، وتختلف مواعيدها من جامعة إلى أخرى وحسب الجدول الدراسي لكل جامعة يُنصح بتحديد مواعيد الامتحانات مسبقًا لتنظيم الدراسة والتحضير بشكل جيد، ومن خلال موقعنا الاخباري المتنوع بلد نيوز سوف نوضح لكم موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الجامعات والمدارس تابعوا معنا.

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات

كثر البحث من قبل الكثير حول معرفة موعد امتحانات الترم الثاني 2024 للجامعات، أكد حسن النعماني رئيس جامعة سوهاج، الإثنين المقبل، أن الدراسة بالجامعة تسير بشكل منتظم، وأن الامتحانات الجامعية ستقام خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين وفقا للجدول الزمني الذي أقره رئيس المجلس الأعلى للجامعات، لافتا إلى ذلك سيعقد في مايو. قال الدكتور محمد أيمن عسول وزير التعليم العالي، إنه اعتبارا من الشهر المقبل سيتم الاستعداد لامتحانات نهاية العام دون تأجيل أو طرد، وسيبدأ الطلاب في إعداد الجداول الدراسية واستكمال جميع المقررات الدراسية في المواعيد المحددة. وأشار إلى أن المجلس حدد مواعيد اختبارات المرحلة المتأخرة للجامعات والمؤسسات التعليمية عام 2024 ولا ينوي تغييرها.

مواعيد امتحانات الفصل الثاني 2024 لطلاب المدارس

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا أنه تم تغيير مواعيد امتحانات الفصل الثاني 2024 لجميع صفوف النقل، كما تم تغيير موعد الامتحان النهائي لطلاب المدارس 2024. وستقام مرحلة نقل الطلاب وإصدار شهادة الإعداد يوم الأربعاء 8 مايو 2024 بدلاً من السبت 25 مايو 2024. ويستمر الامتحان حتى 23 من نفس الشهر كما قالت وزارة التربية والتعليم إن امتحانات الثانوية العامة 2024 ستبدأ قبل عيد الأضحى وستبدأ يوم الاثنين المقبل 10 يونيو، مع عدم إضافة أي مواد إلى مجموع المواد، كما أعلنت عن عدم إضافة أي مواد إلى المجموع الامتحان سيبدأ يوم السبت 6 /22/2024 ويستمر حتى 20 يوليو 2024. يمكنك عرض الجدول الزمني لامتحان القبول بالمدرسة الثانوية لعام 2024.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام