“بعد الإنخفاض” قائمة اسعار بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء الاحد 14 ابريل 2024 للمُستهلك
بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء اليوم الاحد الموافق 14 من شهر ابريل 2024، حيث تعتبر الفراخ من أهم المواد الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة والبروتين، لذلك يبحث الكثير عن اسعار الفراخ في بورصة الدواجن وهو ما سنتعرف عليه في هذا المقال.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

يبحث الجميع عن اسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد 14 ابريل في بورصة الدواجن اليوم حيث تعتبر الفراخ من أهم مصادر البروتين الحيواني للإنسان والتي تختلف أسعارها باختلاف نوعها وحجمها، وأيضًا باختلاف المنطقة التي يتم بيعها فيها لذلك سننقل لكم اسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن وهي التي تأتي كالتالي:

  • جاءت اسعار الفارخ البيضاء اليوم الأحد لتسجل حوالي 85 جنيه مصري في البورصة بينما تباع للمستهلك بسعر يصل الى 95 جنيه مصري.
  • وجاءت أسعار الفراخ الساسو اليوم الأحد لتسجل سعر 89 جنيهًا في بورصة الدواجن بينما يصل السعر للمستهلك الى 100 جنيه للكيلو.
  • وجاءت أسعار الفراخ البلدي اليوم الأحد في بورصة الدواجن لتصل الى 107 جنيهات للكيلو، بينما يصل السعر للمستهلك بقيمة 115 جنيه مصري.
  • وصل سعر كيلو البانيه اليوم الأحد 14 ابريل 2024 ليصل إلى 190 جنيه مصري  ويختلف السعر من تاجر الى آخر حسب المنطقة.

سعر البيض اليوم

يبحث الكثير من المواطنين اليوم عن ما هو سعر البيض اليوم الاحد الموافق 14 من شهر ابريل 2024 ليصل الى التالي:

  • جاء سعر كرتونة البيض الأحمر اليوم الاحد في بورصة الدواجن لتصل الى 156 جنيه مصري بينما تصل للمستهلك بسعر 160 جنيه مصري.
  • ووصل سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم في بورصة الدواجن لتصل الى 154 جنيه مصري، بينما يصل السعر للمستهلك الى 160 جنيه مصري.
  • ووصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم الى 162 جنيه بينما يصل السعر للمستهلك حوالي 170 جنيه مصري.

أسعار الكتاكيت اليوم

يصل سعر الكتكوت الأبيض الشركات الييوم ليصل الى سعر 30 جنيه مصري، ويصل سعر الكتكوت الأبيض القطعان ليصل الى 24.25 جنيه مصري، ويصل سعر الكتكوت الساسو اليوم ليصل الى 14 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام