الإقتصاد

“الاصفر مش ناوي على خير” كم سعر الجنيه الذهب BTC؟ تعرف علي اسعار الذهب اليوم الأحد 14 ابريل 2024 في مصر

يتسائل الكثير من المستثمرين كم سعر الجنيه الذهب BTC؟ حيث يعتبر الذهب من أشهر وسائل الإدخار والاستثمار في الذهب بالوقت الحالي، كما يتسائل ايضا المستثمرين عن التحديثات لحظية ومتابعة مستمرة لسعر الجنيه الذهب من شركة BTC اليوم مع التعريف بأهم المميزات والمكاسب التي تعود على من يقتنيه في الوقت الحالي، فاستكمل معنا المقال لتتعرف علي كل هذا.

كم سعر الجنيه الذهب BTC؟

نجاوب معكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” علي أسئلتكم المتكررة والتي منها كم سعر الجنيه الذهب BTC؟ حيث يعتبر الجنيه الذهب لما يتميز به من سمعة وشهرة كبيرة وقابلية للتداول في جميع أنحاء العالم، ويتوفر الجنيه الذهب في مصر بعدد من الأنواع المختلفة ومن إنتاج عدد من الشركات وصناع الذهب، وذلك تحت إشراف الجهات الرسمية المسئولة عن مراقبة ومتابعة سوق الذهب وصناعة المشغولات الذهبية في مصر، ويلتزم جميع صناع الجنيه الذهب بالمعايير العالمية المعروفة لهذه العملة، حيث يصنع من الذهب عيار 21 قيراط، بوزن 8 جرام لكل جنيه، وتتوفر أيضًا فئات مختلفة من الجنيه الذهب عيار 21 بأوزان أخرى، وهي فئة 5 جنيه ذهب بوزن 40 جرام، ونصف جنيه ذهب بوزن 4 جرام، وربع جنيه ذهب بوزن 2 جرام.

سعر الجنيه الذهب BTC

  • سجل اليوم سعر الجنيه الذهب BTC الي ما يقارب حوالي 29,140 جنيه مصري.
  • سجل اليوم سعر ربع جنيه ذهب BTC الي ما يقارب حوالي 7,275 جنيه مصري.
  • سجل اليوم سعر نصف جنيه ذهب BTC الي ما يقارب حوالي 14,545 جنيه مصري.
  • سجل اليوم سعر خمسة جنيه ذهب BTC الي ما يقارب حوالي 145,685 جنيه مصري.

أهم مميزات الجنيه الذهب BTC

تعتبر شركة BTC هي أهم شركات مجموعة إيجيبت جولد رائدة صناعة المشغولات الذهبية في مصر منذ عام 1935، هذه الشركة متخصصة بصناعة السبائك والعملات الذهبية والفضية، ويعتبر الجنيه الذهب من إنتاج شركة BTC هو الأشهر والأكثر تداولاً في مصر والعديد من الدول العربية نظرًا لجودته العالية ودقة العيار والوزن المطابقين للمعايير الرسمية، كما تتميز عملات BTC بتغليف خاص محكم الغلق مع علامة مائية تضمن سلامة العملة وعدم التلاعب، مع توفر العديد من مراكز البيع والوكلاء المعتمدين في مختلف المناطق.

الميزة المهمة في عملات وسبائك BTC، بما يعرف بنظام “الكاش باك” الذي يضمن استرداد جزء من قيمة المصنعية والدمغة عند البيع لضمان تحقيق أعلى المكاسب للمدخرين.