الإقتصاد

“هام وعاجل” المركزي رفع السحب في اليوم الواحد من الفروع ل 250 ألف جنيه بدلا من 150 ألف جنيه يومياً من ماكينات ATM

قام البنك المركزي رفع السحب في اليوم الواحد من الفروع ل 250 ألف جنيه بدلا من 150 ألف جنيه، وهذه هي تعتبر المرة الثانية التي قام بها البنك المركزي برفع حدود السحب بعهد ان عمل لرفعها من 50 الف جنيه الي 150 الف جنيه .

المركزي رفع السحب في اليوم الواحد من الفروع ل 250 ألف جنيه بدلا من 150 ألف جنيه

المركزي رفع السحب في اليوم الواحد من الفروع ل 250 ألف جنيه بدلا من 150 ألف جنيه، قد عمل البنك المركزي في خطاب ارسل به الي البنوك في صباح اليوم بانه سيتم رفع الحد الاقصي بان يكون السحب اليومي لجميع العملاء من جميع ماكينات الصراف الالي الي قيمة 30 الف جنيه وعمل البنك المركزي لمراجعة سياسية داخلية لتقوم بعكس الحدود الجديدة مع تحديث سياسية الحدود القصوي للسحب النقدي لجميع العملات الاجنبية الموضوعة من قبل البنوك .

موعد أجتماع البنك المركزي المقبل 2024

وبعد ان وضحنا لجميع المتابعين تفاصيل اعلان البنك المركزي اليوم بزيادة السحب وبالنسبة لموعد انعاقد البنك المركزي القادم فمن المنتظر بان يكون في 23 مايو 2024، وسياتي لتحديد أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض بالجنيه، والتي تتراوح حالياً بين 27.25% و28.25%، على الترتيب.

البنك المركزي يقوم برفع السحب الي 250 الف جنيه

ووفق لاخر تعلميات بالاشارة الي ان الكتاب الصادر في 25 اغسطس 2022 والتي سوف ياتي بشلان الحدود القصوي للتعلميات لجميع عمليات السحب والايداع النقدي وذلك بالسواء من فروع البنوك او من خلال ماتكينات الصراف الالي ، وفي إطار حرص البنك المركزي على تقديم المزيد من التيسير على المواطنين والشركات.

تفاصيل اجتماع البنك المركزي الأخير

عمل البنك المركوي المصري بمراجعة السياسية الداخلية لتقوم بعكس الحدود الجديدة مع تحديث سياسة الحدود القصوي للسحب النقدي للعملات الاجنبية والتي قامت البنوك باعتمادها من قبل مجلس الادارة فعمل البنك المركزي بالغاء الاجتماع المقرر للجنة السياسية النقدية في يوم الخميس 28 مارس 2024.